accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم الطالبات الناجحات في الثانوية العامة في مدرسة زنوبيا الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / تكريم الطالبات الناجحات في الثانوية العامة في مدرسة زنوبيا الثانوية المختلطة

شارك

الخميس, أيلول 16, 2021

تحت رعاية عطوفة مدير قضاء غور المزرعة السيد وائل الشرفاء وعطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل قامت مدرسة زنوبيا الثانوية المختلطة بتكريم الطالبات النجاحات في الثانوية العامة في المدرسة.

حيث شارك اصحاب العطوفة بتوزبع الهدايا وتسليم الشهادات التقديرية على الطالبات النجاحات بالثانوية العامة في المدرسة ، ومباركين للطالبات هذا النجاح ، وشاكرين المدرسة على هذه المبادرة الكريمة بتكريم طالباتها وتحفيزهن على الاستمرار في الجد والاجتهاد والتفوق في الحياة العملية والتعليمية.

ومن جانب اخر كرم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت الناشطة الاجتماعية في العمل التطوعي السيدة احلام سليمان المغاصبه وأبنتها حنان صايل الدغيمات على جهودهما بتجميع الكتب المدرسية المستخدمة واستصلاحها وتقديمها للطلبة المحتاجين لغير الأردنيين.

كل الشكر لأصحاب العطوفة على حضورهم والمشاركة في تسليم الشهادات التقديرية على الطالبات ، والشكر الموصول للمتطوعات على هذه اللفتة الكريمة في دعم الطلبة المحتاجين ، وخالص الشكر للإدارة المدرسية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة بهيه الدغيمات على هذا التكريم وحسن الضيافة، ومباركا للطالبات الناجحات هذا التكريم

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني