accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

وجهاء وأولياء الأمور والمجتمع المحلي من منطقة النقع.

الرئيسية/ الاخبار / وجهاء وأولياء الأمور والمجتمع المحلي من منطقة النقع.

شارك

الجمعة, أيلول 24, 2021

استقبل عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت نخبة من وجهاء وأولياء الأمور والمجتمع المحلي من منطقة النقع.

فرحب عطوفته بالحضور وشكرهم على جهودهم وتواصلهم مع المدرسة وأهمية دورهم في المتابعة للعملية التعليمية والتربوية وتلمس الحاجات التربوية.

وأكد عطوفته على إن العملية التربوية بكافة أبعادها تعتبر معادلة متفاعلة العناصر تتقاسم أدوارها أكثر من جهة معينة، أهمها الأسرة التربوية بالبيت والمدرسة بإدارتها ومعلميها والمجتمع ، كل هذه الجهات بتعاون جميعها بمختلف الجوانب التي تهدف إلى تيسير سبل أداء هذه الرسالة والعملية التربوية على خير وجه للوصول للنتائج المرجوة ولا يتحقق ذلك إلا من خلال توثيق الصلات وبناء جسور التواصل بين البيت و المدرسة.

وأشار عطوفته إلى إن التعليم قضية مجتمعية لابد أن يشارك فيها جميع الأطراف من الأسرة والمدرسة وجميع أفراد المجتمع ومؤسساته المختلفة، كما وتمت مناقشة عدة قضايا تتعلق بمدارس منطقة النقع وحاجاتها، والتوصل الى إيجاد حلول تدعم المدارس باذن الله.

ومن جانب آخر قام عطوفته بتوثيق جميع ملاحظات أولياء الأمور في العملية التربوية والتعليمية ، وسيتم متابعتها ومعالجتها وايجاد الحلول ، والعمل على زيارات مدارس النقع بشكل دوري من قبل المشرفيين التربويين ورؤساء الأقسام بالمديرية .

وفي نهاية اللقاء قاموا الحضور بتقديم الشكر لعطوفته على جهوده المميزة في دعم العملية التربوية والتعليمية والعمل على تحسينها وتطويرها .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني