accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تربية الأغوار الجنوبية تشارك في الحملة الوطنية للنظافة العامة

الرئيسية/ الاخبار / تربية الأغوار الجنوبية تشارك في الحملة الوطنية للنظافة العامة

شارك

الثلاثاء, أيلول 28, 2021

تحت رعاية عطوفة مدير قضاء غور المزرعة السيد وائل الشرفاء وضمن مبادرة الحملة الوطنية للنظافة العامة تحت شعار (بهمتنا نحمي بيئتنا)، حيث شارك رئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات مندوبا عن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت في الحملة الوطنية للنظافة وبمشاركة واسعة من مؤسسات المجتمع المحلي .

وتحدث عطوفة مدير قضاء غور المزرعة السيد وائل الشرفاء إن أهمية هذه الحملة تجسد روح الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية ولتراب هذا الوطن الطهور.

كما بين الدغيمات الدور الكبير الذي تلعبه مديرية تربية الأغوار الجنوبية في مثل هذه المناشط بفضل الكبير المتواصل الذي يقدمه عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية إذ جعل مساحات دعم الإنجاز مفتوحة أمام العاملين في هذه المديرية، لذا تأتي مشاركة مدارس اللواء في مثل هذه الفعاليات كبيرة يشار إليها بالبنان لتبدو صورة وزارة التربية والتعليم مشرقة في سماء هذا الوطن من خلال القيام بمسؤولياتها تجاه هذا المجتمع على أكمل وجه.

وجاءت مشاركة مديرية تربية الأغوار الجنوبية واضحة من خلال انخراط مجموعة من المعلمين والطلبة للمشاركة في هذه الحملة التي انطلقت من متنزه الشهيد سلام العونه وموزعة على ثلاث مناطق رئيسية في قضاء غور المزرعة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني