accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عطوفة مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة يُكَرِّم الطالبات المتفوقات في مدرسة كفرالماء الثانوية الشاملة للبنات

الرئيسية/ الاخبار / عطوفة مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة يُكَرِّم الطالبات المتفوقات في مدرسة كفرالماء الثانوية الشاملة للبنات

شارك

الاثنين, تشرين الأول 4, 2021

رعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق اليوم الأحد الموافق 3 / 10 / 2021 م، حفل تكريم طالبات الثانوية العامة /2021، والذي أقامته مدرسة كفرالماء الثانوية الشاملة للبنات، وبحضور المشرف التربوي الأستاذ علي حرب، والمشرف التربوي الأستاذ محمد أبو مسرة.

 

وألقى عطوفة مدير التربية والتعليم كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الطالبات المتفوقات، ومن ثم أثنى على مديرة وإداريات ومعلمات المدرسة على هذا التميز والعطاء الموصول، وأكد في كلمته على أن هذا التميز إنما هو ثمرة الإشراف المتواصل من جميع الكادر التعليمي ومن اهتمام الأهل وتعاون مجلس التطوير و المجتمع المحلي .

 

ومن ثم قامت مديرة المدرسة الفاضلة إصلاح قرقز بإلقاء كلمة هنأت فيها المتفوقات و شكرت فيها عطوفته على مشاركتنا فرحتنا ورعايته الكريمة لهذه المناسبة والذي يدل على دعمه المتواصل للمسيرة التعليمية والتي تسهم في زيادة التميز والابداع لدى الجميع .

 

وتخلل الحفل بعض القصائد ابتهاجاً وفرحاً، ومن ثم قام عطوفته بتسليم الجوائز وشهادات التقدير للطالبات مع التهنئة بأجمل الأمنيات والمزيد من التقدم والنجاح في ظل خضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني