accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الاحتفال بيوم العالمي للمعلم في مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / الاحتفال بيوم العالمي للمعلم في مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

شارك

الثلاثاء, تشرين الأول 5, 2021

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت وبحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره ، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل أقامت مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات احتفالا بمناسبة يوم العالمي للمعلم.

وتخلل الاحتفال البدء بالسلام الملكي والنشيد الوطني وتلاوة سورة الفاتحة ، ومن ثم كلمة ترحيبية بالحضور من قبل مديرة المدرسة وهنأت المعلم بيومه ، وأثنت على جهوده وعطاءه منقطع النظير .

وألقى عطوفته كلمة بارك فيها للمعلمين بيوم العالمي للمعلم ومشيرا إلى أهمية دور المعلم وجهوده ، وحامل رسالة سامية ، وإن يوم المعلم هو من أهم الأيام في تاريخنا ، بل في تاريخ الأمة ، فالمعلم هو أساس بناء الأمة ، وصمام الأمان لها وللأجيال ، فهو المربي ، ومن يغرس القيم والفضائل في النفوس وبدون المعلم لن يكون هناك أمة أو حضارة تنهض.

وكما تحدث رئيس مجلس التطوير التربوي عن دور المعلم وجهوده العظيمة التي يبذلها ، فبعطاءه تبنى الأجيال والأمم.

وشمل الحفل على كلمات وعبارات شكر وثناء للمعلم من الطالبات ، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة ، وتكريم عدد من المعلمات من قبل طالباتهن ،وتكريم المعلمات الفائزات بالمبادرة التي أطلقتها المعلمة الفاضلة مريم النواصرة أمتن لمعلمتي.

وفي نهاية الحفل أثنى عطوفته وشكر مديرة المدرسة الفاضلة ابتسام النوايشه والكادر التدريسي على تنظيم هذا الحفل المميز وتحية وتقدير لكل معلم ومعلمة وكل عام وأنتم بخير .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني