accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق، يرعى تكريم مجموعة من المعلمات والمديرات المتقاعدات في مدرسة أم معبد الخزاعية الثانوية الشاملة المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق، يرعى تكريم مجموعة من المعلمات والمديرات المتقاعدات في مدرسة أم معبد الخزاعية الثانوية الشاملة المختلطة

شارك

الثلاثاء, تشرين الأول 12, 2021

احتفاءً بيوم المعلم رعى عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور معن الشناق، يوم الاثنين الموافق 11/10/2021، احتفال مدرسة أم معبد الخزاعية الثانوية الشاملة المختلطة، بتكريم نخبة من المعلمات والمديرات المتقاعدات وذلك تقديراً لعطائهن وجهودهن أثناء الخدمة في وزارة التربية والتعليم.

 

حضر الاحتفال كلاً من : رئيس قسم الإشراف التربوي الدكتور فخري الفلاح، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ سمير الخطيب، والمشرف التربوي الدكتور خالد الزعبي، والمشرفة التربوية السيدة فاتن قشوع، ومسؤول الإعلام في المديرية الأستاذ محمد مأمون، ورئيس شبكة مدارس الأشرفية السيد علي المصطفى.

 

بدورها رحبت مديرة المدرسة السيدة نجاة الحمود بالحضور شاكرةً لهم تلبيتهم لدعوة المدرسة لتكريم المعلمات القديرات، وأشادت بدورهن خلال عملن في مدارس وزارة التربية والتعليم، في إعداد جيل يعرف قيمة وطنه، وتنشئة جيل مسلح بالعلم والمعرفة.

 

عطوفة مدير التربية والتعليم، شكر فيها المعلمات ومربيات الأجيال المتقاعدات على ما تم بذله من جهد مخلص طيلة فترة عملهن مشيداً بجهود المعلمات المحتفى بهنّ ودورهن في خدمة العملية التعليمية، وأن مناسبة يوم المعلم تعتبر وفاء ومحبة لأهل الوفاء، وفي هذا اليوم الذي انتظرتموه بعد جهد وإخلاص لإكمال رسالة الأنبياء فمهنة المعلم من أشرف المهن، ولا تنتهي بوقت أو زمن محدد بل متجددة مدى الحياة، حتى بعد التقاعد حيث يكمل المعلم رسالته في توجيه الأجيال في البيت والشارع وأي مكان.

 

وشمل الاحتفال على العديد من الفعاليات ابتداءً بالسلام الملكي، وآيات عطرة من الذكر الحكيم، حيث تخلل الحفل كلمات وقصائد شعرية، تعبر عن مناسبة يوم المعلم، وتحدث رئيس شبكة مدارس الأشرفية السيد علي المصطفى، عن دور المعلمين والمعلمات في خدمة المجتمع و النهوض به، والأخذ بيد أبنائه نحو الرفعة و العلم و المعرفة.

 

و في ختام الاحتفال قام راعي الحفل عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور معن الشناق بتكريم المحتفى بهن من المعلمات المتقاعدات، وتوزيع الهدايا عليهن في أجواء من البهجة و السرور، وتكريم عدد من رؤساء أقسام المديرية والموظفين، ورئيس شبكة مدارس الأشرفية.

 

الشكر الجزيل والموصول لمديرة المدرسة السيدة نجاة الحمود، والمساعدة ألاء العلي، والمستشار التربوي الدكتور إبراهيم الطوال،، ولصاحبات فكرة المبادرة :-

- المعلمة منال ذيابات.

- المعلمة نادية ملحم.

- المعلمة زينب العمري.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني