المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

زيارة إدارية لمدرسة أم الهشيم الأساسية للبنات.

الرئيسية/الاخبار
الأحد, تشرين الأول 24, 2021

وتخللت الزيارة حضور الطابور بالفترة المسائية بدء دوام المدرسة في الفترة المسائية ، ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ، وتفقد اللياقة البدنية والاطلاع على فعالياتها .

وخلال الطابور رحب عطوفته بالهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ومباركا لهم عامهم الدراسي ، وموكدا على استمرار التعليم الوجاهي بناء على تعليمات الوزارة ، والتأكيد على الالتزام بالبروتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع وعودة آمنة إن شاء الله ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والانجاز.

ومن جانب آخر كرم عطوفته طالبات الصف الثالث الأساسي بمبادرة كريمة من قبل المربية الفاضلة المعلمة مريم العشوش .

وقام عطوفته بزيارة تجوالية داخل المدرسة للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها ، وحضور بعض من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة.

وقدم عطوفته الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التعليمية والتربوية ، وشاكرا المعلمة على مبادرة التكريم للطالبات وتعزيزهن ، ومعربا عن شكره وتقديره لطلبة اللياقة البدنية على ما قدموه من تدريبات رياضية مميزة ومتمنيا لهم التوفيق إن شاء الله.

كل الشكر للإدارة المدرسية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة افتخار المحافظة على جهودها في التنظيم والتنسيق والمتابعة، وخالص الشكر للمربية الفاضلة مريم العشوش على اللفتة الكريمة بتكريم الطلبة وتعزيزهم.

Print Friendly, PDF & Email