accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع أولياء أمور الطلبة للتعريف ببرنامج تعزيز ثقافة المتسربين

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع أولياء أمور الطلبة للتعريف ببرنامج تعزيز ثقافة المتسربين

شارك

الأربعاء, تشرين الأول 27, 2021

نيابة عن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت رعى مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونه اجتماع أولياء أمور الطلبة ؛ وذلك للتعريف ببرنامج تعزيز ثقافة المتسربين، وبحضور المنسقين من مؤسسة كويست سكوب للتنمية الاجتماعية للشرق الأوسط في تمام الساعة العاشرة صباحا الموافق : 27 / 10 / 2021 م في مدرسة الصافي الثانوية للبنين .

رحب المدير الإداري بالحضور ، وشاكرا منسقين مؤسسة كويست سكوب للتنمية الاجتماعية للشرق الأوسط في دعم مراكز تعزيز الثقافة للمتسربين ، وكما قدم الشكر للأهالي وأولياء الأمور على المشاركة والحضور ، والشكر لمديري المراكز والميسرين والمعلمين للإشراف على تنفيذ البرنامج.

وأشار المدير الإداري إلى أهمية برنامج تعزيز ثقافة المتسربين للطلبة الذين تركوا مقاعد الدراسة ولا يستطعوا العودة إلى المدرسة بمواصلة تعليمهم واكسابهم المهارات الحياتية والتعليمية تحت ظروف تعليمية مهيئة وأجواء مناسبة ، واعادة دمجهم مع فئات المجتمع الأخرى ، وتأهليهم علميا وأخلاقيا ومهنيا للانخراط بشكل ايجابي في مجتمعهم وايجاد فرص تعليمية تعويضية تشغلية متاحة لهم.

وقدم الأستاذ شريف المعاقلة مدير مركز مدرسة الصافي الثانوية للبنين ، والمربية الفاضلة سماح المحاميد مديرة مركز مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة عرضا تقديميا حول برنامج تعزيز الثقافة للمتسربين ، وأهداف البرنامج وطبيعة العمل في البرنامج وكيفية توظيف منهجية الحوار للتعلم التشاركي.

كما قام منسقوا مؤسسة كويست سكوب للتنمية الاجتماعية بعمل حوار مع الحضور ، والاجابة على التساؤلات حول البرنامج ، ووزعت الهدايا على الطلبة الحاضرين من مركز مدرسة الصافي الثانوية للبنين ومركز مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني