accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة تفقدية لمدرسة النقع الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / زيارة تفقدية لمدرسة النقع الثانوية للبنين

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 1, 2021

قام عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ سامي الكواليت ويرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونه ، ورئيس قسم المالية الأستاذ سلمان الدغيمات بزيارة تفقدية لمدرسة النقع الثانوية للبنين.

وتخللت الزيارة متابعة دوام الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة ، والاطلاع على برنامج الحصص الاسبوعية ، والتشكيلات الإدارية .

ومن جانب آخر قام عطوفته بزيارة تجوالية شملت ساحات والمرافق للاطلاع على جاهزية المدرسة بعد الأنتهاء من اعمال الصيانة ، ولمس الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها ، وحضور مواقف صفية .

واجتمع عطوفته بالمعلمين وشكرهم على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، وطالبا كل واحد منهم على حث الطلبة بالمحافظة على المظهر العام للمدرسة من حيث النظافة وعدم العبث بموجودات المدرسة ، ومتابعة تحصيل الطلبة ووضع خطة علاجية لمعالجة ضعف التحصيلي للطلبة.

وألتقى عطوفته بالطلبة وهنأهم بعامهم الدراسي، وعودة الدوام إلى الوضع الطبيعي الفترة الصباحية بمدرستهم بدلا من الدوام الفترة المسائية في المدرسة المجاورة بسبب اجراء الصيانة في المدرسة ، طالبا الجد والمثابرة في الدراسة ، والتأكيد على المحافظة على ممتلكات المدرسة وعدم العبث فيها لا سيما بعد الأنتهاء من اجراء الصيانة اللازمة لها ، وشدد على الالتزام بالبروتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع وعودة آمنة ، ومؤكدا على استمرارية التعليم الوجاهي بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والانجازات.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني