accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة المزرعة الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة المزرعة الثانوية للبنين

شارك

الثلاثاء, تشرين الثاني 2, 2021

قام عطوفة مدير التربية للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت ويرافقه رئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره ،ورئيس الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل بزيارة مدرسة المزرعة الثانوية للبنين.

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي والتي تضمنت البدء بالسلام الملكي والنشيد الوطني ،وقراءة سورة الفاتحة ، و تقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة ، وتقديم الهدايا للطلبة وذلك لإجابتهم على أسئلة المسابقة المباشرة.

وألقى مدير المدرسة المربي الفاضل الأستاذ رشاد الجعارات كلمة رحب فيها بعطوفته والمرافقين الكرام ، مشيرا إلى أهمية الدور التربوي التعليمي للمدرسة ، والمتابعة والتواصل مع أولياء أمور الطلبة من خلال الاجتماعات والاتصال الهاتفي فيما يتعلق بالأمور التعليمية والتربوية.

وكما ألقى عطوفته كلمة تحدث فيها عن أهمية الطابور الصباحي في الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية من خلال رفع العلم والنشيد الوطني ، ذاكرا أهمية الانضباط خلال الطابور الصباحي من حيث الاصطفاف والتنظيم ، وفائدة التمرين الرياضي للجسم ، مؤكدا على الالتزام بالنظام والدراسة أولا بأول ، وقدم الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على الجهود المبذولة في استمرار سير العملية التربوية والتعليمية ، وأكد على الالتزام وتطبيق البروتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع وعودة آمنة ، والاستمرار في التعليم الوجاهي بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والانجازات.

ومن جانب آخر اطلع عطوفته على سجل دوام الهيئة الإدارية والتدريسية ، والتشكيلات الإدارية ، والبرنامج الأسبوعي للحصص وابداء بعض الملاحظات لمتابعتها وتطبيقها وتنفيذها .

وكما قام عطوفته بزيارة غرفة المصادر والاطلاع على محتوياتها والسجلات شاكرا معلم المصادر الدكتور مؤيد المغاصبه على التنظيم والمتابعة والعمل على توفير المواد التعليمية والتربوية اللازمة لطلبة المصادر والتي بدورها تؤدي إلى تنمية المهارات العقلية والمعرفية وتعليمهم وتدريبهم على القراءة والكتابة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني