accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مدرسة الحديثة الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مدرسة الحديثة الثانوية المختلطة

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 8, 2021

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت وضمن إطار الشراكة بين جهاز الأمن العام ومديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية أقامت مدرسة الحديثة الثانوية المختلطة حفل تخريج للطالبات المشاركات في دورة أصدقاء الشرطة(بنيان) المنعقدة في الفترة من 26/10/2021 – 8/11/2021م

حيث قام عطوفته ورئيس مركز أمن لواء الاغوار الجنوبية الرائد محمد بيك الحماد بتوزيع الشهادات على الطالبات المشاركات وبحضور ضابط الشرطه المجتمعيه صلاح عبيسات ، ورئيس قسم النشاطات الأستاذ أيمن الدغيمات .

وأبدى رئيس مركز أمن لواء الاغوار الجنوبية استعداده الكبير لعقد مثل هذه الدورة في جميع مدارس اللواء، ومشيرا إلى الفائدة الحقيقية التي يحصل عليها الطلبة وخاصة في المواضيع الجرائم الإلكترونية والمخدرات وخطورتها على المجتمع المحلي، والعنف الأسري والمجتمعي.

حيث أعرب عطوفته عن أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تجعل من كل مواطن رجل أمن في موقعه، ومهنئا عطوفته الطالبات الخريجات.

وأكد عطوفته على ضرورة أن تنعكس هذه الدورة على جميع الطلبة في المدرسة من خلال تنظيم الخريجين لدورات في هذا المجال لزميلائهم الطلبة الأمر الذي يجعل الفائدة تعم ويسهم في صقل شخصية الطلبة.

وشكرت مديرة المدرسة الاء بني سلامه على القائمين تقديم هذه الدورة وما تم اكتساب الطالبات من معلومات ومفاهيم جديدة في المواضيع التي ركزت عليها الدورة لتساعدهن في حياتهن اليومية والعملية وتجعل منهن رديفا لرجل الأمن العام ،وتساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية من خلال التواصل مع المجتمع المحلي وتقرب العلاقة بين المواطن ورجل الأمن العام.

والجدير بالذكر أن قسم النشاطات التربوية في المديرية أعد برنامجا لهذه الغاية وتم إرساله إلى المدارس والعمل به.

وفي نهاية الحفل تم تخريج الطالبات وقام عطوفته ومديرة المدرسة مشكورة بتقديم درع لرئيس مركز أمن الأغوار والقائمين على تقديم هذه الدورة التدريبية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني