accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة أروى بنت عبدالمطلب الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة أروى بنت عبدالمطلب الأساسية المختلطة

شارك

الأحد, تشرين الثاني 14, 2021

مندوبا عن مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت رعت مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة أروى بنت عبدالمطلب الأساسية المختلطة ،وبحضور رئيس قسم الأشراف عمر البوات ، والمشرفتين التربويتين عاهدة المعاقلة وسكينه الدغيمات ،والسيد عبد الجواد العشيبات ونخبة من أولياء الأمور.

وتضمن اليوم المفتوح مجموعة من الفعاليات تحت شعارات وعناوين مختلفة منها: وسيلتي سر تعلمي ، وصحتنا مسؤوليتنا ، وأكلاتي الشعبية ، وألعاب الشعبية ، والتعليم المدمج ، وأنشطة ثقافية ، وأناشيد ترحيبية، والعديد من الفعاليات التي تساعد على تنمية الطلبة تنمية شاملة.

واكدت المديرة الفنية إن الهدف من اليوم المفتوح هو تشجيع الطلبة على الانخراط وممارسة هواياتهم وإكسابهم مهارات جديدة، فضلاً عن توفير جو المرح وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، وتعزيز روح الانتماء والمشاركة الاجتماعية وشحذ هممهم وطاقاتهم .

وأشارت المديرة الفنية إلى إن أنشطة هذه الفعاليات سيكون لها الأثر الإيجابي في سلوك الطلبة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ، وصقل المواهب وتطويرها، مؤكدةً على إن المدرسة هي البيئة الحاضنة للطالب الموهوب وهي ستكون نقطة انطلاق للمبدعين على الصعيدين المحلي والعالمي.

كل الشكر والتقدير للإدارة المدرسية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة زينب العشيبات والهيئة التدريسية على جهودهن في التنظيم والتنسيق ، وخالص الشكر لأولياء الأمور بتوجيه أبنائهم في المشاركة باليوم المفتوح الرائع والجميل .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني