accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح دورة أصدقاء الشرطة (بنيان) في مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح دورة أصدقاء الشرطة (بنيان) في مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين

شارك

الثلاثاء, تشرين الثاني 16, 2021

مندوبا عن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت رعى مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونه دورة لجنة أصدقاء الشرطة(بنيان) بحضور مندوبا عن رئيس مركز أمن الأغوار الجنوبية النقيب ماجد ابراهيم الجرادات والملازم الأول صلاح العبيسات ، ونخبة من المجتمع المحلي ؛ وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الثلاثاء الموافق : 16 /11/2021م في مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين ، وقد شارك في هذه الدورة طلبة الصف السابع الأساسي وعددهم (20) طالب.

فرحب المدير الإداري بالحضور والطلبة المشاركين وأكد على مبدأ التشاركية ما بين جهاز الامن العام ومؤسسات المجتمع المحلية، واستمرار على نهج التواصل الدائم مع المواطنين في كافة المجالات من خلال عقد العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية والإرشادية في كافة المجالات الأمنية والمجتمعية وتوضيح دور وواجبات الأمن العام والتي تهم كافة شرائح المجتمع.

وأكد المدير الإداري على ضرورة عقد دورات أصدقاء الشرطة والمرور ؛ وذلك لتوعية الطلبة بأهمية دور رجل الامن في نشر الامن والأمان وتجسيد رؤية الأمن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار.

وأشار النقيب ماجد ابراهيم الجرادات إن الجهاز الأمني على استعداد تام للتعاون مع المواطنين في كافة المجالات لتلمس مشاكلهم واحتياجاتهم المجتمعية، مؤكدا على ضرورة عقد مثل هذه الدورات التي تعمل على تثقيف وتوعية المجتمع بدور الاجهزة الامنية في الحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وبين مدير المدرسة عدنان أبو غره ان عقد هذه الدورة جاء ضمن خطط وبرامج المدرسة التوعوية والتثقيفية في عدد من المجالات، ومثمنا دور الشرطة المجتمعية لإعطاء الفرصة للطلبة للتدريب والتعليم على واجبات رجال الامن وأهمية الامن والسلم المجتمعي ، وأكد على الطلبة المشاركين بأنهم سفراء داخل وخارج هذه المدرسة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني