accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعالية احياء ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين بن طلال رحمه الله

الرئيسية/ الاخبار / فعالية احياء ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين بن طلال رحمه الله

شارك

الخميس, تشرين الثاني 18, 2021

قامت مدرسة طواحين السكر الثانوية باحياء ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين بن طلال رحمه الله وبحضور سعادة النائب عودة رزق النوايشة ، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد سويلم الهويمل ، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات ، وعضو البلدية الأسبق عبير الدعيسات .

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة رقيه العونه بالحضور ، وأشارت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لكل أردني ، وميلاد الراحل الكبير طيب الله ثراه وعطاء جلالته الذي قاد المسيرة على مدى سبعة وأربعين عاما ، قائدا حمل الأردن إلى بر الأمان والسلام برؤيته الثاقبة ، وحنكته المشهودة وتفاني شعبه والتفافهم حوله .

وأكدت العونه على إن في هذه الذكرى نجدد العهد والولاء لوارث العرش الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني وكلنا عزم وتصميم على مواصلة مسيرة الخير والبناء بكل ثقة وهمة عالية من اجل إعلاء بنيان الوطن وتعزيز مكانته.

وقد قدم العديد من الفعاليات والفقرات قدمتها مجموعة من المعلمات الفاضلات والطالبات ، والتي نستذكر من خلالها إنجازات الملك رحمه الله .

ومن جانب آخر تم عرض بوربوينت تضمن حياة الراحل الحسين رحمه الله و إنجازاته وأهم أقواله في جميع المجالات ، واقامة معرض للتراث الأردني الشعبي والذي يحتوي على مجموعة من الزوايا :

زاوية التراث الاردني وزاوية المحافظات، وزاوية الأغوار سلة الأردن ، وزاوية الأكلات الشعبية الأردنية ،وزاوية إنجازات الملك الحسين بن طلال رحمه الله .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الضيوف الكرام لمشاركتهم و حضورهم المشرف للفعاليات بمناسبة إحياء ذكرى ميلاد المغفور له بأذن الملك الحسين بن طلال رحمه الله .

وكل الشكر للحضور على مشاركتهم وخالص الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على التنظيم والتنسيق ، والشكر الموصول للطالبات على تقديم الفقرات الهادفة والحس الوطني الممزوج بالإنتماء والولاء للقيادة الهاشمية.

حفظ الله الوطن وقائد الوطن ... وسنبقى على العهد ماضون و كلنا ولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني