accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تخريج دورة أصدقاء الأمن العام (بنيان)

الرئيسية/ الاخبار / تخريج دورة أصدقاء الأمن العام (بنيان)

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 22, 2021

برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الاستاذ حسين الطراونة وبحضور رئيس مركز أمن الأغوار الجنوبية الرائد محمد بيك الحماد والملازم صلاح العبيسات من الشرطة المجتمعية ، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات تم تخريج الطلبة المشاركين من مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين في دورة أصدقاء الأمن العام (بنيان) بالتنسيق مع قسم الشرطة المجتمعية في مركز أمن لواء الأغوار الجنوبية .

حيث رحب عطوفته بالحضور الكرام وأكد على مبدأ التشاركية ما بين جهاز الامن العام ومؤسسات المجتمع المحلية،واستمرار على نهج التواصل الدائم مع المواطنين في كافة المجالات من خلال عقد العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية والإرشادية في كافة المجالات الأمنية والمجتمعية وتوضيح دور وواجبات الأمن العام والتي تهم كافة شرائح المجتمع.

وتحدث عطوفته عن ضرورة عقد مثل هذه الدورات ؛ وذلك لتوعية الطلبة بأهمية دور رجل الامن في نشر الامن والأمان وتجسيد رؤية الأمن العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار.

وأشار الرائد محمد بيك الحماد إن الجهاز الأمني على استعداد تام للتعاون مع المواطنين في كافة المجالات لتلمس مشاكلهم واحتياجاتهم المجتمعية، مؤكدا على ضرورة عقد مثل هذه الدورات التي تعمل على تثقيف وتوعية المجتمع بدور الاجهزة الامنية في الحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وأكد مدير المدرسة الاستاذ عدنان أبو غرة ان عقد هذه الدورة جاء ضمن خطط وبرامج المدرسة التوعوية والتثقيفية في عدد من المجالات.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني