accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة المزرعة الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة المزرعة الأساسية المختلطة

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 22, 2021

برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت اقامت مدرسة المزرعة الأساسية المختلطة اليوم المفتوح بالمشاركة المجتمعية ، وبحضور رئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل وعضو المجلس التربوي الأستاذ ممدوح الخنازرة ،والمشرفة التربوية المربية الفاضلة سيرين الوديان.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي والقرآن الكريم وكلمة مديرة المدرسة وكلمة عطوفة مدير التربية ثم فقرات تعليمية وفنية من أداء الطلبة وأنشطة نفذتها الأمهات بالشراكة مع المعلمات على شكل حلقات تعليمية ثم تفضل عطوفتة بتكريم عدد من الأمهات اللواتي كان لهن اكثر نسبة مشاركه مجتمعية وتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقات التي نظمتها المدرسه خلال هذا الفصل: أجمل خط ،القراءة،،اللغة الانجليزيه،إلقاء الشعر الإملاء،الرياضيات وحفظ جداول الضرب .

ومن جانب آخر افتتح عطوفته معرض الوسائل التعليميه الذي نظم بالشراكة بين الأمهات والمعلمات والطلبة وحضور العرض التقديمي بإنجازات المدرسة.

واكد عطوفته على إن الهدف من اليوم المفتوح هو تشجيع الطلبة على الانخراط وممارسة هواياتهم وإكسابهم مهارات جديدة، فضلاً عن توفير جو المرح وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، وتعزيز روح الانتماء والمشاركة الاجتماعية وشحذ هممهم وطاقاتهم .

وأشار عطوفته إلى إن أنشطة هذه الفعاليات سيكون لها الأثر الإيجابي في سلوك الطلبة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ، وصقل المواهب وتطويرها، مؤكدا على إن المدرسة هي البيئة الحاضنة للطالب الموهوب وهي ستكون نقطة انطلاق للمبدعين على الصعيدين المحلي والعالمي.

كل الشكر والتقدير للإدارة المدرسية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة فاديا الخنازره والهيئة التدريسية على جهودهن في التنظيم والتنسيق ، وخالص الشكر لأولياء الأمور بتوجيه أبنائهم في المشاركة باليوم المفتوح الرائع والجميل .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني