accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تربية الاغوار الشمالية تشارك في احتفالية مئوية الدولة الأردنية في جامعة اليرموك

الرئيسية/ الاخبار / تربية الاغوار الشمالية تشارك في احتفالية مئوية الدولة الأردنية في جامعة اليرموك

شارك

الجمعة, تشرين الثاني 26, 2021

*****************************************

شاركت عطوفة مدير التربية والتعليم بالوكالة الدكتورة فاطمة طلافحة ، في الإحتفال الذي اقيم بمناسبة مئوية الدولة الأردنية الهاشمية، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم في جامعة اليرموك.وذلك برعاية محافظ اربد الدكتور رضوان العتوم، وقد شارك برفقة عطوفتها أيضا قسم النشاطات التربوية ممثلا بالسيدة سناء ابو السكر ورئيس شبكة التطوير التربوي السيد عبد الرحمن الطبيشي والمجتمع المحلي من الاغوار الشمالية وموظفون من مديرية التربية، وعدد من طلبة الكشافة .

وتم تكريم طالبتين من مديرية التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية بالحفل وهن افياء العليمي والطالبة ماريا البشتاوي من مدرسة المنشية الثانوية للبنات بإشراف المعلمة هيا الخطاطبة حيث حصلن على المركز التاسع والعاشر على مستوى المملكة في مسابقة الحكواتي .

وتضمن الحفل قراءة القرآن الكريم وكلمة ترحيبيه لمدير تربية اربد الدكتور صالح العمري، وكلمة راعي الحفل محافظ اربد الدكتور رضوان العتوم، بالاضافة إلى عرض فيديو بعنوان (الحكواتي والرايات الهاشمية) والسلام الملكي .

الف الف مبروك للطالبات الفائزات ولمعلماتهن ولمدرستهن وأهاليهن على هذا التميز والانجاز وان شاء الله نحو مزيد من التفوق والانجاز دوما .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني