accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

لقاء عطوفة مدير التربية والتعليم مع الطلاب المشاركين في برنامج ((أنا أشارك))، من مدرسة مرحبا الثانوية الشاملة للبنين

الرئيسية/ الاخبار / لقاء عطوفة مدير التربية والتعليم مع الطلاب المشاركين في برنامج ((أنا أشارك))، من مدرسة مرحبا الثانوية الشاملة للبنين

شارك

الاثنين, كانون الأول 6, 2021

التقى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق في مكتبه، اليوم الأحد الموافق 5/12/2021، الطلاب المشاركين في برنامج (أنا أشارك)، من مدرسة مرحبا الثانوية الشاملة للبنين، والمشاركين للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

 

وكان اللقاء ضمن الخطوة الثانية لجمع المعلومات المتعلقة بالمبادرة المطروحة من قبل الفريق، حيث أشاد عطوفته بهذه الفكرة والتي تعتبر ذات أهمية لوجودها في كل المدارس.

وقدم الطلبة مشروعهم والمتمثل بمبادرة إنشاء غرفة اسعافات أولية تحت عنوان (( غرفتنا لسلامتنا )).

 

وجاءت فكرة المبادرة من طرح الطلبة للمشروع على مدير مدرستهم الأستاذ أحمد المطلق بني سلامة، والمعلم المسؤول عن المبادرة الأستاذ محمد بني بكر، حيث أشاروا لضرورة الحاجة الماسة اليها في المدرسة.

 

وحضر اللقاء كل من رئيس قسم التعليم العام الأستاذ محمد علي الفقيه، ومنسق البرنامج من قسم النشاطات التربوية الأستاذ خليفة بني إرشيد، ومسؤول الإعلام الأستاذ محمد مأمون، حيث رحبوا بالفكرة المطروحة من قبل الفريق وبينوا قانونية إنشاء مثل هذه المبادرات في المدارس ولا موانع من إنشائها.

 

وفي الختام بين عطوفته، أن هذه الخطوة يجب أن تُستثمر في كل مدارس اللواء حفاظًا على صحة أبناءنا الطلبة، خصوصًا ضمن المرحلة الراهنة التي تمر بها المملكة بما يعزز دور مسؤول الصحة المدرسية في المدارس.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني