accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس بمطعوم كورونا في اليوم الثالث

الرئيسية/ الاخبار / الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس بمطعوم كورونا في اليوم الثالث

شارك

الثلاثاء, كانون الثاني 25, 2022

نيابة عن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ سامي الكواليت تابع مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ حسين الطراونه الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس بمطعوم كورونا في اليوم الثالث في مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

وأكد المدير الإداري على وعي أولياء أمور الطلبة بارسال أبنائهم الطلبة لتلقي المطعوم خلال الحملة ، هذا ما تم ملاحظته في اليوم الأول، وتستمر هذه الحملة في جميع مدارس اللواء من خلال برنامج محدد تم اعداده مسبقا بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة.

وجاءت هذه الحملة لحماية الطلبة والوقاية من عدوى وانتشار الوباء بين الطلبة و أهاليهم ، وبالتالي ضمان وسلامة الجميع ، والعودة الآمنة للطلبة إلى مدارسهم واستمرارية التعليم الوجاهي.

وأشار المدير الإداري إلى إن الفئة المستهدفة هم من عمر 12 سنة إلى 18 سنة ، لافتا إلى ضرورة وجود موافقة خطية من قبل أولياء أمور الطلبة لتلقي المطعوم.

وقدم المدير الإداري الشكر لتعاون الجميع في تنفيذ الحملة الوطنية ونخص بالذكر كل من الكادر الطبي : الممرض خالد الدعيسات والصيدلانية اسماء العشوش ، ومدخلة البيانات الاء الزهران ومدخلة البيانات نسيبة الخليفات ، والكادر الإداري والتدريسي ، وأوليا ء أمور الطلبة .

حمى الله الأردن قيادة وشعبا من كل شر ومكروه

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني