accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة حمزة بن عبدالمطلب الثانوية للبنين ، ومدرسة الحديثة الثانوية للبنين ، ومدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة حمزة بن عبدالمطلب الثانوية للبنين ، ومدرسة الحديثة الثانوية للبنين ، ومدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

شارك

الأحد, شباط 13, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه بزيارة مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الثانوية للبنين ، ومدرسة الحديثة الثانوية للبنين ، ومدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

وتخللت الزيارة متابعة سير العملية التربوية والتعليمية ، وتفقد دوام الهيئة التدريسية والإدارية، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، والاطلاع على برنامج الحصص ، وتطبيق البروتوكول الصحي ، والتزام الطلبة بالاشتراطات الصحية؛ وذلك لضمان سلامة الجميع و عودة آمنة.

وحضر عطوفته والمدير الفني بعض من المواقف الصفية عند طلبة التوجيهي؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ، واعطى عطوفته كلمة توجيهية رحب فيها بالطلبة ببدء الفصل الدراسي الثاني ، وأكد على استثمار الوقت في الدراسة والجد والمثابرة ، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح والحصول على أفضل النتائج إن شاء الله.

وقام عطوفته بزيارة تجوالية شملت مرافق وساحات المدارس ، ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الصيانة ، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها.

ومن جانب آخر حضر عطوفته والمدير الفني دورة تدريب تقديم الدعم النفسي والاجتماعي وحماية الطفل خلال جائحة كورونا في مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة ، فرحب بالمتدربين المرشديين التربويين ، وشاكرا المدربة المربية التربوية الفاضلة رفيده المحافظه رئيس قسم الإرشاد التربوي على جهودها في التدريب ، ذاكرا إن وجود المرشد التربوي في المدرسة لا تقل عن أهمية المعلم والمدير ، خصوصا مع ارتفاع نسب العنف في المجتمع الذي ينعكس سلبا على الطلبة والمدارس، مؤكدا على أهمية هذه الدورة في الدعم النفسي والاجتماعي للطلبة عند العودة للتعليم الوجاهي المتدرج بداية للفصل الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 م ، والتعرف على الأنشطة والإجراءات الإدارية والصحية التي تضمنها بروتوكول العودة والذي يساعد الطلبة وأولياء الأمور على تجاوز القلق والتوتر وبخاصة عند الأطفال.

ووجه عطوفته خالص الشكر والتقدير للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في التدريس والتنظيم والتنسيق ، ومتمنين للجميع التوفيق إن شاء الله ، وفصلا دراسيا حافلا بالإنجاز والعطاء .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني