accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

رسالة من عطوفة السيدة انتصار الحمايدة/مديرة التربية والتعليم للواء البترا

الرئيسية/ الاخبار / رسالة من عطوفة السيدة انتصار الحمايدة/مديرة التربية والتعليم للواء البترا

شارك

الخميس, شباط 17, 2022

ملائي موظفي تربية لواء البترا الأفاضل
مديري ومديرات مدارس لواء البترا الكرام 
زملائي وزميلاتي المعلمين والمعلمات 
أولياء الأمور الكرام 
أبنائي وبناتي الطلبة الأعزاء 
تحية ملؤها المودة والاحترام وبعد :
   إنّه ليسرني أنّ أنضم إلى أسرتكم التربوية الواحدة في هذا اللواء الطيب أهله وأنّه ليشرفني أن أكون فردا منكم يدي بيدكم لنكمل مسيرة البذل والعطاء وخاصة أنّنا في مهنة حساسة تمسّ وترسم مستقبل فلذات أكبادنا. 
   زملائي موظفي تربية لواء البترا لا بدّ أن نعي أنّنا وُجدنا لتذليل المصاعب ودعم الميدان التربوي كلّ حسب مجال عمله فجهودكم مشكورة وعطاؤكم مُميّز وأنتم - إن شاء الله - خير داعم للعمل المؤسسي الذي يصبّ نهاية في مصلحة أبنائنا الطلبة .
زملائي مديري ومديرات المدارس..أيّها القادة في مدارسكم يا مَن تزرعون بذور المحبة والعطاء في نفوس معلميكم وطلبتك ، فعبء العمل عليكم كبير فالحال والمستقبل سريعا التغيير وعلينا أن نعدّ العدة لمواكبة خطوات العالم السريعة وهذا كله يتطلب منا الخروج من الدور الإداري التقليدي فنحن في مدارسنا قادة لا إداريين .
زملائي المعلمين والمعلمات... يا من ورثتم عن الأنبياء علمهم يا من تنسجون من الفجر خيوطا تنيرون بها طريق أبنائنا  اعلموا أعزائي أن الدور الأكبر يقع على كاهلكم فأنتم مربّون قبل أن تكونوا معلمين فأنتم قدوة حسنة أمام طلبتكم  ولتكن تجارتكم مع ربكم بإخلاصكم في عملكم فتلكم هي التجارة الناحجة .
زملائي ... لا ينكر عاقل ما كان لجائحة كورونا أثر على جميع قطاعات حياتنا وخاصة قطاع التربية والتعليم الأمر الذي أحدث شرخا في مستويات التعلّم والتعليم عند طلبتنا وهذا يتطلب منّا جهدا مضاعفا لمعالجة الاختلال الذي حصل في النواحي المعرفية والسلوكية لطلبتنا .
أولياء الأمور والمجتمع المحلي بكافة أطيافه .... أتطلع إلى العمل المجتمعي معكم وبناء أواصر التواصل الفعال الذي يخدم المصلحة العامة فكلنا-إن شاء الله- يد واحدة وهدفنا واحد .
سأكون -إن شاء الله - بخدمة الجميع ضمن إطار العدالة والشّفافية.
وأخيرا ... الله أسأل لي ولكم التوفيق والسّداد 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مديرة التربية والتعليم 
انتصار الحمايده

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني