accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس بمطعوم كورونا (الجرعة الثانية)

الرئيسية/ الاخبار / الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس بمطعوم كورونا (الجرعة الثانية)

شارك

الأحد, شباط 27, 2022

الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس بمطعوم كورونا في مدرسة النقع الثانوية المختلطة، وإن هذه الحملة تستمر في جميع مدارس اللواء من خلال برنامج محدد تم اعداده بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة، وإن الطاقم الطبي باشر عمله بالأسابيع السابقة بتلقي الطلبة الجرعة الأولى والحملة الحالية لتلقي الطلبة الجرعة الثانية ، والسماح للطلبة أيضا مما لم يتلقوا الجرعة الأولى.

وإن الهدف من هذه الحملة هي حماية الطلبة والوقاية من عدوى وانتشار الوباء بين الطلبة و أهاليهم ، وبالتالي ضمان وسلامة الجميع ، والعودة الآمنة للطلبة إلى مدارسهم واستمرارية التعليم الوجاهي.

وإن الفئة المستهدفة هم من عمر 12 سنة إلى 18 سنة ، والتأكيد على ضرورة وجود موافقة خطية من قبل أولياء أمور الطلبة لتلقي المطعوم.

وكل الشكر لتعاون الجميع في تنفيذ الحملة الوطنية ونخص بالذكر كل من الكادر الطبي : الممرض خالد الدعيسات ، والممرضة صفاء المشاعلة ، والصيدلانية اسماء العشوش، ومدخلة البيانات نسيبة الخليفات ، ومدخلة البيانات ميرفت المرادات والكادر الإداري والتدريسي ، وأولياء أمور الطلبة ، وخالص الشكر لمندوب المديرية ومدخل البيانات الأستاذ ادغيش المحافظه على التنسيق والتنظيم.

حمى الله الأردن قيادة وشعبا من كل شر ومكروه

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني