accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

جولات وزيارات إدارية للمدارس ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 2022

الرئيسية/ الاخبار / جولات وزيارات إدارية للمدارس ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 2022

شارك

الاثنين, آذار 7, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القراله بزيارة تجوالية لبعض مدارس اللواء.
حيث زار عطوفته مدرسة المزرعة الأساسية المختلطة ، وزارت مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه مدرسة كعب بن عمير الأساسية للبنين وزار مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القراله مدرسة المعمورة الثانوية المختلطة ، ومدرسة المعمورة الثانوية للبنين.
وتخللت الزيارة متابعة سير العملية التربوية والتعليمية ، وتفقد دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، والاطلاع على برنامج الدروس اليومية ، وضرورة الانتهاء من تسليم الكتب المدرسية لجميع الطلبة وسيتم متابعة ذلك بزيارات دورية.
متابعة تطبيق الاختبار الوطني التشخيصي لمادتي اللغة العربية والرياضيات ، وأكد عطوفته إن الهدف من هذا الاختبار بعد تحليل النتائج هو تحديد نسبة الفاقد التعليمي لدى الطلبة في المبحثين المستهدفين ، على مستوى كل صف وكل مدرسة ، حيث سيعد برنامجا لتعويض هذا الفاقد في المهارات ؛ وذلك بعد تحليل الاختبار من قبل الوزارة .
التأكيد على الالتزام بالبرتوكول الصحي وأهمية الالتزام بالكمامة ؛ وذلك لضمان عودة آمنة و سلامة الجميع والاستمرار في التعليم الوجاهي ، والتشديد على الالتزام بالدوام الرسمي ، وداعين الطلبة بضرورة تلقي المطعوم من عمر 12 - 18 وذلك للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشار هذا الفيروس بينهم وعائلتهم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني