accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

جولات وزيارات إدارية للمدارس ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022

الرئيسية/ الاخبار / جولات وزيارات إدارية للمدارس ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022

شارك

الأحد, آذار 13, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ومدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القراله بزيارة تجوالية لبعض مدارس اللواء.

حيث زار عطوفته مدرسة سمية بن الخياط الأساسية المختلطة ومدرسة الحديثة الأساسية المختلطة ومدرسة أم الهشيم الأساسية ومدرسة الصافي الأساسية للبنات ، وزارت مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه مدرسة الصافي الأساسية للبنين ، وزار مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القراله مدرسة الصافي الثانوية للبنين

وخلال الزيارة حضر عطوفته فعاليات الطابور المسائي بمدرسة أم الهشيم الأساسية ، وحضرت المديرة الفنية الطابور الصباحي بمدرسة الصافي الأساسية للبنين ، وحضر المدير الإداري الطابور الصباحي في مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

واشتملت فعاليات الطابور رفع العلم والاستماع للنشيد الوطني وتلاوة آيات عطرة ما تيسر من القرآن الكريم ، وحديث نبوي شريف ، وقدم الطلبة فقرات تربوية متنوعة هادفة .

وألقى عطوفته والمدير الفني والمدير الإداري خلال الطابور كلمة رحبوا فيها بالطلبة ومهنئين الجميع ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 ، وأكدوا على أهمية التعليم الوجاهي بما يخص مصلحة الطالب والتاكيد على الالتزام بالبرتوكول الصحي وأهمية الالتزام بالكمامة ؛ وذلك لضمان عودة آمنة و سلامة الجميع والاستمرار في التعليم الوجاهي ، وشددوا على الالتزام بالدوام الرسمي ، وداعين الطلبة بضرورة تلقي المطعوم من عمر 12 - 18 وذلك للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشار هذا الفيروس بينهم وعائلتهم.

ومن جانبه كرم المدير الإداري خلال الطابور الطالب صلاح احمد الدغيمات من مدرسة الصافي الثانوية للبنين بمناسبة حصوله على المركز الأول في البطولة التنشيطية لجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية ،ومباركا للجميع هذا الانجاز، وقدم الشكر لكل للمدربين على جهودهم في التدريب وقسم النشاطات في المديرية على المتابعة والتنسيق.

وحضروا بعض من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي وتشجيعهم على المثابره والاجتهاد في الدراسة لزيادة تعلمهم وتحصيلهم نحو الأفضل والحصول على افضل النتائج.

واطلعوا على الواقع التعليمي ، وتفقدوا دوام الهيئة الإدارية والتدريسة والطلبة ، وناقشوا التشكيلات الإدارية ، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها.

وتابع عطوفته الاختبار التشخيصي في مدرسة أم الهشيم الأساسية للبنات، والذي من خلاله يتم قياس قدرات الطلبة في مادتي اللغة العربية والرياضيات.

وشاركت المديرة الفنية حملة النظافة في مدرسة الصافي الأساسية للبنين ، وشملت الحملة ساحات المدرسة ومرافقها .

وقدم كل من عطوفته والمدير الفني والمدير الإداري الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، ومتمنين للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجاز.

حمى الله الأردن قيادة وشعبا من كل شر ومكروه

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني