accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مبادرة كريمة من مديرية الأمن العام بتوزيع 39 كولور وقارورة على مدارس اللواء

الرئيسية/ الاخبار / مبادرة كريمة من مديرية الأمن العام بتوزيع 39 كولور وقارورة على مدارس اللواء

شارك

الخميس, آذار 24, 2022

يتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي والأسرة التربوية في اللواء بخالص الشكر والتقدير لمديرية الأمن العام على هذا الدعم ، وخالص الشكر لكل من شارك في تنفيذ هذه المبادرة .

تم توزيع 39 كولور وقارورة بدعم من مديرية الأمن العام على مدارس اللواء ، وقام بتنفيذ هذه المبادرة رجال من الأمن العام مشكورين كل من مساعد رئيس مركز امن الأغوار الجنوبية النقيب امجد بني يونس ، ورئيس فرع الشرطه المجتمعية في مديرية شرطة محافظة الكرك النقيب محمد نور الحلالمه ، وضابط الشرطة المجتمعية في مركز امن الأغوار الجنوبية الملازم صلاح العبيسات ، والملازم فراس العبادي ضابط الأمن الوقائي بمرافقة مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه .

واكد عطوفته على إن دور مديرية الأمن العام لا يقتصر فقط على الحماية بل شملت التوعية والوقاية من الجريمة والحد من انتشارها بالإضافة إلى العمل الإنساني وتعاونها مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدنية والأهلية.

وأشار عطوفته إلى مفهوم الأمن الشامل مفهوم يتفرد به الأردن عن غيره ، وإن ما تتمتع به المملكة من نعمة الإستقرار والأمن يعود للقيادة الهاشمية ووعي أجهزتها الأمنية التي تواصل الليل بالنهار في حماية هذا الوطن ونشر الوعي والثقافة الأمنية لدى كافة شرائح المجتمع .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني