accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الاحتفال بيوم ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم

الرئيسية/ الاخبار / الاحتفال بيوم ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم

شارك

الأحد, آذار 27, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ونخبة من التربويين احتفلت مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات بيوم ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم.

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، وتقديم فقرات متنوعة من قبل المعلمات والطالبات والتي تضمنت كلمات وأناشيد وطنية وعروض فنية وغنائية تجسد معركة الكرامة الباسلة ، تعبر عن المناسبتين.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة انتهاز الخليفات براعي الحفل والحضور ، ذاكرة دور الجيش العربي في معركة الكرامة والتضحيات التي قدموها بدمائهم وارواحهم الطاهرة ، وعبرت عن الأم بدورها التربوي والتعليمي .

كما شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة على هذا الاحتفال وتقديم الفقرات الوطنية المتنوعة ، ومعبرا عن هذه المناسبة بقوله لشرف لنا جميعا أن نلتقي اليوم في ثغر من ثغور الأردن الصامد نستذكر بإجلال وإكبار معا مآثر وتضحيات نشامي الجيش العربي حراس الوطن وحماته وبطولات الجند الأوفياء.

وأشار عطوفته إلى هاتين المناسبتين قائلا : نحن اليوم نحتفل بذكرى الكرامة الخالدة وعيد الأم ، فهاتان مناسبتان لهما رمزية ، فالأم هي التي صنعت رجال الكرامة وبنات الوطن النشميات، فالأم مدرسة تربي وتعلم .

رحم الله شهداء معركة الكرامة والأمهات الأموات المسلمين جميعا

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني