accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية تشارك في أحتفالات وزارة التربية والتعليم بذكرى معركة الكرامة 54 في محافظة العقبة

الرئيسية/ الاخبار / مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية تشارك في أحتفالات وزارة التربية والتعليم بذكرى معركة الكرامة 54 في محافظة العقبة

شارك

الجمعة, نيسان 1, 2022

شاركت مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية مع مديريات التربية والتعليم لأقليم الجنوب في مسيرة الكشافة والمرشدات في محافظة العقبة والتي انطلقت من ميدان الشريف الحسين بن علي إلى ساحة الثورة العربية الكبرى.

وجاءت هذه المشاركة احتفاءا بذكرى معركة الكرامة 54 وتحت رعاية مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور عبد السلام الشناق وبحضور مدير مديرية الكشافة والمرشدات الأستاذة رائدة بدر.

ويتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي بخالص الشكر لطلبة الكشافة والمرشدات والقائدات على جهودهم في المشاركة.

كل الشكر لطلبة الكشافة المشاركين ، وخالص الشكر للمرشدات والقائدات المشاركات كل من المربية الفاضلة انوار الخطبا والمربية الفاضلة صبحية البوات والمربية الفاضلة منال العشيبات ، والشكر الموصول لمسؤول الكشافة الأستاذ سالم البوات ومسؤولة المرشدات المربية الفاضلة أمل العشوش ، والشكر الجزيل لقسم النشاطات التربوية في المديرية ممثلا برئيس القسم الأستاذ أيمن الدغيمات على المتابعة والتنظيم والتنسيق.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني