accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

شارك

الأربعاء, نيسان 6, 2022

قام مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه بزيارة لمدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

وتخلل الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي والذي بدأ بالسلام الملكي والاستماع للنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وحديث نبوي شريف ،وإلقت المديرة الفنية كلمة رحبت فيها بالجميع هيئة إدارية وتدريسية وطالبات، وعبرت فيها عن شكرها بانضباط الطالبات بالطابور الصباحي ومباركة للجميع صيام الشهر الفضيل، ومؤكدة على الالتزام بالدوام والمثابرة والاجتهاد في الدراسة ، ومن ثم تم تقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة تناولت بعضها فضل صيام الشهر الفضيل ، وتكريم الطالبات المشاركات في المسابقة الدينية.

وتفقدت سير العملية التعليمية ، ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ، وسير الحصص فيها .

ومن جانب آخر تم زيارة رياض الأطفال والوقوف على مستواهم في القراءة والحساب (قراءة الحروف مع الحركات ، وحروف المد ، وقراءة بعض المقاطع ، والتعرف إلى منزلة الآحاد والعشرات ).

وكان هناك لقاء مع الطالبات الموهبات ( كتابة ، إلقاء ، رسم ) وتم الإتفاق على قراءة قصة للأديب نايف النوايسه ومعالجتها ، ثم لقاء مع الأديب بالتنسيق مع مديرية ثقافة الكرك وملتقى درب الحضارات ، وسيكون اللقاء في بداية شهر آذار بإذن الله.

وقدمت الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، ومتمنية لهم فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والانجاز.بإذن الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني