accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع مديري ومديرات المدارس لمناقشة تطبيق اختبار ضبط الجودة (LQAS)

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع مديري ومديرات المدارس لمناقشة تطبيق اختبار ضبط الجودة (LQAS)

شارك

الأحد, نيسان 10, 2022

برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ، ومنسق مبادرة القراءة والحساب الأستاذ أشرف عودة غانم ، ورئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ عمر البوات ، والمشرفة التربوية سكينة الدغيمات عقد اجتماعا لمديري ومديرات المدارس لمناقشة تطبيق اختبار ضبط الجودة (LQAS) في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد الموافق : 10 / 4 / 2022 في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة.

رحب عطوفته بالحضور وبارك لهم صيام الشهر الفضيل المبارك وشكرهم على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والانجاز.

وذكر عطوفته أهمية تطبيق اختبار ضبط الجودة (LQAS) بأنه يقيس قدرة الطلبة على القراءة والحساب، ذاكرا وضع خطة لمعالجة الضعف التحصيلي للطلبة من خلال تكاثف جهود الجميع ووضع الحلول العملية.

واستعرض منسق مبادرة القراءة والحساب الأستاذ أشرف عودة غانم نتائج اختبار (LQAS) الذي طبق في المدارس في شهر تشرين الثاني / 2021 ، حيث تم اختيار 19 مدرسة واختيار من كل مدرسة 19 طالب من الصف الثاني والثالث الأساسي .

وخلال مناقشة النتائج تم التعرف على مواطن القوة وتعزيزها ومواطن الضعف ومعالجتها ؛ وذلك لتحسين مستوى التحصيلي للطلبة .

وفي نهاية الاجتماع دار نقاشا بين عطوفته والمدير الفني ومديري ومديرات المدارس في بعض القضايا التربوية من أجل التحسين والتطوير في أداء المديرية والمدارس.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني