accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

إطلاق المبادرة الإنسانية ( افعل خيراً .... وأترك أثراً ) في مدرسة كفرالماء الثانوية الشاملة للبنات

الرئيسية/ الاخبار / إطلاق المبادرة الإنسانية ( افعل خيراً .... وأترك أثراً ) في مدرسة كفرالماء الثانوية الشاملة للبنات

شارك

السبت, نيسان 16, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق، وانطلاقاً من أهداف الخطة التطويرية لمدرسة كفر الماء الثانوية الشاملة للبنات، وبحضور رئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ سمير الخطيب، ومسؤول الإعلام في المديرية الأستاذ محمد مأمون، والمشرفة التربوية نافلة القاضي وعضو قسم النشاطات التربوية السيدة نهى، وكل من عضو بلدية دير أبي سعيد الجديدة الآنسة فاطمة بني ياسين رئيسة جمعية "نساء العون لتمكين المرأة والأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة الخيرية"، وعضو البلدية السيدة افتكار بني عيسى عضو جمعية "العز لمرحبا الخيرية"، والسيدة بثينة بني ياسين رئيسة جمعية "على خطى الحبيب"، وعدد من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا، تم يوم الخميس الموافق 14/4/2022، إطلاق المبادرة الإنسانية ( افعل خيراً .... وأترك أثراً )؛ والتي تهدف إلى تعزيز الشراكة التبادلية بين المدرسة والمجتمع المحلي، وتعزيز روح المبادرة والعمل الجماعي والتطوعي، كما تهدف إلى صقل شخصية الطالب وتعزيز دوره القيادي وغرس قيم الانتماء والولاء في نفوس الجميع وتوجيههم نحو التكافل الاجتماعي و العمل نحو رفعة وبناء الوطن.

 

حيث تضمنت فعاليات المبادرة كلمة ترحيبية لمديرة المدرسة السيدة إصلاح قرقز، حيث رحبت بالحضور الكريم، وشكرت راعي الحفل على جهوده المبذولة في دعم المسيرة التربوية في اللواء، من خلال توفير بيئة محفزة للأبداع، كما شكرت قسم النشاطات التربوية ممثلاً برئيس القسم الأستاذ سمير الخطيب على دعمه المستمر وتقديم التسهيلات لتنفيذ الأنشطة الهادفة في مدارس اللواء.

 

وتحدثت المعلمتان حنان مقدادي وساهرة بني دومي عن إطلاق المبادرة، وأهدافها النبيلة وأبرز اجراءات تنفيذها والجهات الداعمة لها من مؤسسات المجتمع المدني، ثم تم عرض فيديو يعرض مراحل المبادرة وتشاركية الفريق أثناء الإنجاز.

 

وتضمنت الفعاليات عرض توضيحي حول أهمية العمل التطوعي في غرس قيم الانتماء والولاء قدمه عدد من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الرائدين في مجال العمل التطوعي، داعين الجميع للتوجه نحو البذل والعطاء والتطوع لخدمة المجتمع.

 

كما قدمت المعلمة ضياء الغنام كلمة حول أهمية التطوع في بناء القيم الإيجابية.

 

واختتم عطوفة مدير التربية بكلمة شكر لإدارة المدرسة المتميزة وكادرها المعطاء من الكادر "الإداري، والتدريسي، وطالبات المدرسة" على إطلاق المبادرات الهادفة، داعياً الجميع للعمل على النهوض، تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

وفي نهاية الفعالية قام عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور معن الشناق بتوزيع شهادات التقدير على الجهات الداعمة لأنشطة المدرسة، وقدمت مديرة المدرسة درع تقدير لعطوفته؛ شكراً وتقديراً له على دعمه المتميز لمبادرات وأنشطة المدرسة.

 

وخلال جولة اطلع الجميع على طرود الخير التي جهزها فريق المبادرة للعمل على توزيعها

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني