accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة الحديثة الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة الحديثة الثانوية للبنين

شارك

الأحد, نيسان 17, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم المالية الأستاذ أحمد نواصره ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين بزيارة لمدرسة الحديثة الثانوية للبنين.

وتخللت الزيارة حضور الطابور الصباحي وتضمن البدء بالسلام الملكي ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وحديث نبوي شريف ، فرحب مدير المدرسة الدكتور عواد النواصره بالحضور ذاكرا الاحتفاء بيوم العلم الأردني هو التأكيد على إن العلم الأردني هو رمز للشموخ والتعبير عن هوية المواطن وقدم تعريفا بمدلولات ألوانه ورمزيته باعتباره الرموز الوطنية التي يتوحد الأردنيون حولها ، وإن رمزية العلم هو تعزيز لقيم الدولة والقيادة الأردنية المتمثلة بالوسطية والاعتدال والاعتزاز بالتراث العربي الاسلامي والانفتاح على العالم والتحديث المستمر .

وألقى عطوفته كلمة رحب فيها بالهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ، وشاكرا الإداريين والمعلمين على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، وبارك عطوفته بأسم الأسرة التربوية في اللواء بنجاح العملية الجراحية التي اجريت لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وتحدث عطوفته عن يوم العلم الأردني ذاكرا أهمية العلم الأردني بالنسبة للأردنيين بأنه فخر اعتزاز لكل أردني ، ورمز الوطن وهو الراية والشعار اللذان يعبران عن الوطنية والانتماء، وهو الخيمة التي يستظل بظلها أسم الوطن، والواحة التي تأوي إليها القلوب والأفئدة، فمجرد رؤية العلم يرفرف عاليا يشعر المرء بأن وطنه بخير، وسندا قويا يحمي ظهره ويسند راية وطنه.

واكد عطوفته على إن العلم يشير إلى الدولة في جميع المحافل الدولية، سواء في الداخل كانت أم في الخارج، فهو الأيقونة الباقية الثابتة التي لا تتغير ولا تتبدل مهما تغير الأشخاص ومهما تعاقبت الشعوب على الوطن.

وقدم الطلبة فقرات متنوعة شملت كلمات وأناشيد وطنية بيوم العلم الأردني .

ومن جانب آخر تابع عطوفته سير العملية التعليمية ، وتفقد دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة وسير الحصص فيها ، وحضر بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ، وتقديم التوجيهات والتعليمات من اجل رفع المستوى التحصيلي لديهم ، ومتمنيا فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجاز.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني