accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

شارك

الثلاثاء, نيسان 19, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره بزيارة لمدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات.

وتخللت الزيارة حضور الطابور الصباحي والذي بدأ بالسلام الملكي والاستماع للنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وحديث نبوي شريف.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة ابتسام النوايشه بالضيوف الكرام ، وأثنى عطوفة مدير التربية على أداء طالبات الصف الثامن حيث احتوت الإذاعة على فقرات متميزة فقرات تربوية وطنية حول اليوم الوطني للعلم الأردني.

ومن ثم تم توزيع شهادات التقدير على الطالبات المشاركات في مسابقة تحدي القراءة وتوزيع الهدايا على الطالبات المشاركات في مسابقة القرآن الكريم الطالبة اكرام الجعارات والطالبة لينا الهويمل.

ومن جانب آخر كان هناك جولة تفقدية شملت رياض الأطفال والإلتقاء بطالبات الثانوية العامة وحثهن على الجد والإجتهاد والاستعداد الجيد للإختبارات واستغلال الوقت للحصول على أعلى النتائج بإذن الله.

وقدم عطوفته الشكر للكادر التدريسي والإداري على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية. وتمنى حصد هذه الإنجازات خلال الفوز بجائزة الملكة رانيا للمدير المتميز.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني