accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعالية تصفيات تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية للإناث في مدرسة الصافي الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / فعالية تصفيات تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية للإناث في مدرسة الصافي الثانوية للبنين

شارك

الثلاثاء, نيسان 19, 2022

عليم الأستاذ نضال المجالي

ويرافقه مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة الأستاذ ايمن الدغيمات فعالية تصفيات تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية في مدرسة الصافي الثانوية للبنين .

فرحب عطوفته بالطلبة وشكرهم على المشاركة في تحدي القراءة ، ومقدرا وشاكرا جهود لجنة التحكيم في التحكيم ، وشاكرا قسم النشاطات التربوية على المتابعة والتنسيق والتنظيم والشكر الموصول لمسؤولة تحدي القراءة المربية الفاضلة أمل العشوش في التواصل مع الطلبة المشاركين .

وأشار إلى أهمية مشاركة الطلبة في تحدي القراءة يؤدي إلى زيادة الوعي بأهمية القراءة لدى الطلبة في العالم العربي ، وتنمية مهارات التعلم الذاتي والتفكير التحليلي الناقد وتوسيع المدارك ، وكذلك تنمية الجوانب الفكرية لدى الطلاب ، وتحسين مهارات اللغة العربية لديهم لزيادة قدرتهم على التعبير بطلاقة وفصاحة وتعزيز الوعي الثقافي لدى الطلاب منذ صغرهم ، وتوسيع آفاق تفكيرهم ، وتعزيز قيم التسامح والانفتاح لديهم عبر تعريفهم بأفكار الكتاب والمفكرين والفلاسفة بخلفياتهم المتنوعة وتجاربهم الواسعة في نطاقات ثقافية متعددة.

كل الشكر للمدرسة المستضيفة ممثلة بمديرها المربي الفاضل الأستاذ عبدالله على تهيئة واعداد المكان ، وتمنياتنا لأبنائنا الطلبة الأعزاء بالتوفيق إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني