accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

احتفال مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية بمناسبة اليوم الوطني للعلم الأردني

الرئيسية/ الاخبار / احتفال مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية بمناسبة اليوم الوطني للعلم الأردني

شارك

الأحد, نيسان 24, 2022

خافقٌ في المعالي والمُنى... عربيّ الظلالِ والسّنا

احتفاءا بمناسبة اليوم الوطني للعلم الأردني رعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواءي الطيبه و الوسطية الاستاذ يونس الخطايبة الاحتفال الذي اقامته مدرسة الطيبة الثانوية للبنين باشراف قسم النشاطات التربوية وبحضور مديرة الشؤون الإدارية والمالية الاستاذه فاطمه خاشوق و رئيس قسم الديوان والاعلام و رئيس قسم النشاطات التربوية بالوكاله الاستاذ فتحي جرادات واعضاء قسم النشاطات التربوية.

حيث بدء الاحتفال بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم كما وتم مشاركة طلبة المدرسة في رفع العلم خلال الطابور الصباحي واستمع عطوفته خلال الحفل لمجموعه من الكلمات التي القاها كل من مدير المدرسه الاستاذ محمد القرعان و كوكبه من المعلمين و التي تحدثوا فيها عن تاريخ بدء استخدام العلم الاردني و دلاليات الوان العلم .

كما القى عطوفته كلمه اشار من خلالها الى تاريخ الاردن وحضارته و اهم انجازات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم كما حث عطوفته الطلاب على ان يجتهدوا في دراستهم وان يرتقوا بوطنهم من خلال علمهم و مواطنتهم الصالحه .

موجها عطوفته شكره وتقديره لكل من ساهم في تنظيم هذا الاحتفال داعيا المولى عز وجل ان يعيد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سالما غانما الى ارض الوطن بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له وان يحفظ هذا الوطن والشعب الاردني من كل مكروه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني