accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عقد اجتماع لجنة التربية برئاسة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية

الرئيسية/ الاخبار / عقد اجتماع لجنة التربية برئاسة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية

شارك

الأحد, أيار 15, 2022

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي اجتماعا للجنة التربية تمام الساعة العاشرة صباحا ج اليوم الأحد الموافق: 15 / 5 / 2022 في مكتبه وبحضور رؤساء الأقسام ومدراء المدارس المعنية .

بداية اعرب عطوفته عن شكره وتقديره للجهود التي بذلت من قبل الجميع في العملية التربوية والتعليمية.

وخلال الاجتماع أشار عطوفته إلى قائمة التنقلات الخارجية التي ستعلن عنها الوزارة ، ومن خلالها تتمكن المديرية من اجراء التنقلات الداخلية في مدارسها ، مشددا تحري العدالة ، وأن تكون وفق الأسس المعلن عنها لذلك بحيث يأخذ كل معلم حقه ، واعداد التشكيلات الإدارية.

حيث تم منافشة واقرار قانون التنقلات الداخلية ، ودراسة شاملة لواقع المدارس ضمن التشكيلات الإدارية لعام 2022 / 2023 م تضمنت مجموعة من الإجراءات منها ترفيع وفتح شعب جديدة.

وأكد عطوفته بأن طلبات النقل لمن يرغب بجب التقديم من خلال الرابط الإلكتروني https://docs.google.com/.../1orvCQ9q649oy4snoQ.../closedform والذي يبدأ من تاريخ 23 / 5 / 2022 وينتهي مساء تاريخ 10 / 6 / 2022 وستم ايقاف الرابط تلقائيا بعد هذا التاريخ.

وفي نهاية الاجتماع تم فتح النقاش بين عطوفة مدير التربية ولجنة التربية واستعراض احتياجات التربوية والجوانب التي تتطلب المتابعة والعلاج ؛ وذلك من اجل التحسين والتطوير في أداء المديرية والمدارس.

بوركت الجهود نحو المزيد من العطاء والانجاز لخدمة العملية التربوية والتعليمية.

وانتهى الاجتماع الساعة الثانية عشرة ظهرا

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني