accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير التربية والتعليم للواء الكورة يرعى احتفال مدرسة تبنة الثانوية الشاملة للبنات بعيد الاستقلال (76).

الرئيسية/ الاخبار / مدير التربية والتعليم للواء الكورة يرعى احتفال مدرسة تبنة الثانوية الشاملة للبنات بعيد الاستقلال (76).

شارك

الثلاثاء, أيار 24, 2022

رعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور معن الشناق يوم الاثنين الموافق 23/5/2022، احتفال مدرسة تبنة الثانوية الشاملة للبنات بعيد الاستقلال، وبحضور المشرفين التربويين وعدد من مدراء ومديرات مدارس شبكة تبنة، ومشاركة مجلس التطوير التربوي والمجتمع المحلي، حيث أقامت المدرسة ورشة وطنية بعنوان " استقلالنا فخر ... ووقفة عز تتجدد" .

 

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، وألقت مديرة المدرسة السيدة ريما الزبادي كلمة رحبت براعي الحفل والحضور ، ذاكرةً دور الجيش العربي في معركة الكرامة والتضحيات التي قدموها بدمائهم وأرواحهم الطاهرة، كما وألقى مدير التربية كلمة استهل فيها بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، حيث تخلل الاحتفال تقديم فقرات متنوعة من قبل طالبات المدرسة والتي تضمنت فقرات وطنية ومسرحية تجسد معركة الكرامة الباسلة ...

 

واختتمت فعاليات الورشة بجولة داخل معرض للتراث والمقتنيات القديمة أعدته المدرسة تضمن جلسة عربية وملابس وقطعاً من التراث الشعبي التي كانت تستخدم في الحياة اليومية، كما اشتمل العديد من الأركان التي جسدت تراث منطقة تبنة العريقة.

 

عطوفة مدير التربية والتعليم قدم شكره للهيئة الإدارية والتدريسية والطالبات على هذا الاحتفال، معبراً عن إعجابه الشديد بإبداعات الطالبات والمعلمات، حيث أشاد بالجهود الجبارة التي أنجزت هذا العمل المتميز الذي لاقى إعجاب الحضور

 

الشكر الموصول للمعلمات على جهودهن في إنجاح هذا الاحتفال؛ أماني بني بكر .. دلال التميمي ... نجلاء بني عيسى ... جنال بني دومي .. وجدان مستريحي ...منيرة بني عيسى ...ختام بني يونس ...ياسمين اعيده... تيماء بني صالح.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

♦ لقراءة الخبر على صفحة المديرية على "الفيس بوك" أنقر الرابط :-

https://www.facebook.com/edugovjo5/posts/732848201396560

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني