accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعاليات اليوم العالمي للطفل في مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / فعاليات اليوم العالمي للطفل في مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة.

شارك

الأحد, أيار 22, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور ة نعمات الطراونه ، ونخبة من التربويين وجمع غفير من الأهالي وأولياء الأمور اقامت مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة مجموعة من الفعاليات بيوم العالمي للطفل.

شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على تنظيم وادارة الفعاليات ، وشاكرا أولياء الأمور على الحضور والمشاركة ، والمتطوعين على تقديم الفعاليات الهادفة ورسم الابتسامة على وجوه الطلبة.

وأكد عطوفته على الأهتمام بهذه الفئة العمرية بغض النظر عن أي اعتبارات كالجنس، أو الدين أو اللغة أو الهوية ، وإعطاء الحقوق كاملة في الصحة والتربية والتعليم، والتعبير عن الرأي ، والحرية والكرامة، والحماية ، والتأكيد على توفير الاحتياجات الأساسية لهم ... وغيرها من الحقوق.

وأشار عطوفته أيضا إلى حقوق أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويجب اعطائهم حقوقهم كحقوق الطفل السليم، بالإضافة لمجموعة من الأمور التي ينبغي تطبيقها لضمان حياة كريمة لهم والحفاظ على كرامتهم.

وقدم الطلبة عدة فعاليات تناسب هذه المناسبة جسدت حقوق الطفل ورعايته ، وكما شارك متطوعون في تقديم عروض تسلية ومرح هادفة تفاعل معها طلبة المدرسة ، وكان هناك زاوية للرسم ، وعرض للصور تعبر عن حقوق الطفل.

كل الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على التنظيم والتنسيق ، وخالص الشكر لكل من حضر ، خالص الشكر لكل من ساهم وشارك في الفعاليات.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني