accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تخريج طالبات التوجيهي في مدرسة النقع الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / تخريج طالبات التوجيهي في مدرسة النقع الثانوية المختلطة

شارك

الأحد, أيار 29, 2022

رعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور عضو اللامركزية السيدة خضرا المحافظه ، والهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة ، وأولياء الأمور وجمع غفير من المجتمع المحلي حفل تخريج طالبات التوجيهي في مدرسة النقع الثانوية المختلطة.

شكر عطوفته إدارة المدرسة والهيئة التدريسية على إقامة هذا التخريج و تجهيز الحفل من كافة جوانبه اللوجستية، من أجل رسم الابتسامة على شفاه الخريجات، وذويهم ، وشاكرا أولياء الأمور على المشاركة في الحضور ، ومشيداً بالجهود التي بُذلت، وتبذل من قبل الأهالي لتوفير كل سبل الراحة، المادية والمعنوية، لأبنائهم ، ومباركا للطالبات التوجيهي هذا التخريج ومتمنيا لهن التوفيق والنجاح والحصول على افضل النتائج وأعلى المعدلات.

وأكد عطوفته على أهمية اختيار التخصص الجامعي بدقةٍ عالية، وبناءً على دراسة مستفيضة، حتّى تتمكّن الطالبات من العثور على عملٍ مناسبٍ أثناء أو بعد التخرّج، وتساهم كل منهن في دورها الطليعي في خدمة المجتمع من الموقع الذي تفضله، وترى نفسها قادرة على النجاح والإبداع فيه.

وألقت عدد من الطالبات الخريجات كلمات عبرن فيها عن فرحتهن بهذا التخريج ، أن هذا التخريج هو بمثابة جني لثمار الجهود، ومناسبة عزيزة على قلوبنا، ومن حقنا أن نعبر عما يخالجنا من مشاعر جماعية نعبر عنه من خلال فرحة التخريج، وسط أهالينا ومحبينا، كما أنه يعد دافعا لنا لمواصلة التفوق والتميز ، وشكرن الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهن في العملية التربوية والتعليمية .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التكريم على الطالبات الخريجات من إدارة المدرسة ، وتكريم الهيئة الإدارية والتدريسية من قبل الطالبات.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني