accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

يوم قيادي لطالبات مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / يوم قيادي لطالبات مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة

شارك

الثلاثاء, أيار 31, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين بزيارة مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة .

وتخللت الزيارة حضور الطابور الصباحي واشتمل على فقرات تربوية متنوعة هادفة بدأت بالسلام الملكي والاستمتاع للنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، وذكر حديث نبوي شريف ، وألقاء الكلمات التربوية المتنوعة ، وحضر الطابور بعض من أولياء الأمور.

حيث حضر عطوفته مواقف قيادية للطالبات تمثلت قيام الطالبات بدور مديرة المدرسة والمساعدة والمعلمة والمسميات التربوية الأخرى.

واعجب عطوفته بأداء الطالبات ، شاكرا الطالبات على هذا الأداء المميز ، وأشارة بأن مهنة المعلم هي رسالة الأنبياء ، لذلك يجب المحافظة على هذه المهنة وتقديسها واحترامها ، وأهمية وممارسة الدور القيادي والإداري في هذه المهنة ، وقال أيضا أنتن اليوم طالبات وفي المستقبل سيكون بعضكن معلمات لأن هده المهنة متوارثة .

وكما شكر عطوفته خلال الزيارة التجوالية للصفوف طالبات الصف السادس على التزامهن بالأنظمة والقوانين .

وكرم عطوفته أولياء امور ومعلمات، ذاكرا أهمية دور ولي الأمر لا يقل أهمية عن دور المعلم في التربية والتعليم ، الجميع شريك في التربية ، وشاكرا الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني