accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فريق مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية يحصد ذهبية كرة اليد للصغار إناث على مستوى المملكة المركز الأول في نهائيات الأقاليم

الرئيسية/ الاخبار / فريق مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية يحصد ذهبية كرة اليد للصغار إناث على مستوى المملكة المركز الأول في نهائيات الأقاليم

شارك

الأحد, حزيران 5, 2022

يتقدم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي والأسرة التربوية في اللواء بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لفريق المديرية لكرة يد صغار إناث ؛ وذلك حصوله على المركز الأول على مستوى المملكة في نهائيات الأقاليم.

اختتمت اليوم فعاليات بطولة كرة اليد لطالبات المرحلة الأساسية الدنيا مواليد ٢٠٠٩ فما فوق حيث تأهل من كل إقليم مديرية وتأهل فريق مديرية الاغوار الجنوبية عن إقليم الجنوب وفريق مديرية الجامعة عن إقليم الوسط أ وسحاب عن إقليم الوسط ب وتربية اربد عن إقليم الشمال .

حيث لعب فريق مديرية الأغوار الجنوبية مع المديريات الثلاث واستطاع الفوز على الفرق الثلاث وتحقيق العلامة الكاملة بفضل الله أولا ثم بفضل الذين ساهموا في صنع هذا الإنجاز .

مباااارك هذا الإنجاز لفريق المديرية ، وكل الشكر أولا لمدرب الفريق الأستاذ والكابتن ابراهيم القواسمه ومساعداه الأستاذ والكابتن فواز الخليفات والأستاذ والكابتن عبدالرحمن المحافظة ،والإدارية وعد المحاسنة على جهودهم في التدريب.

والشكر الموصول لقسم النشاطات التربوية ممثلا برئيس القسم الأستاذ أيمن الدغيمات ، ومسؤولا النشاط الرياضي الأستاذ والكابتن ضرار الهويمل ، والست بسمة المحافظة على المتابعة والتنظيم وتسهيل مهام التدريب .

علما ان يوم غدا ستنطلق فعاليات كرة الطائرة طالبات متمنين لفريق مديريتنا الفوز بالبطولة ان شاء الله

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني