accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم الفريق الفائز بمسابقة نظافتنا صحتنا

الرئيسية/ الاخبار / تكريم الفريق الفائز بمسابقة نظافتنا صحتنا

شارك

الثلاثاء, حزيران 7, 2022

كرم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين خلال الطابور الصباحي فريق نظافتنا صحتنا في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة.

وشكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على إدارة الطابور الصباحي ، وقدم الشكر للفريق الفائز على جهوده المميز خلال جائحة كورونا ، ومباركا له هذا الفوز والاستحقاق الذي لا يأتي من فراغ بل بهمة الفريق وجهده،وكله ثقة وأمل واصراره على الجد والتنافس لتكون مدرسته بيئة تعليمية آمنة وصحية ، والذي حظي تكريمه في عمان يوم الخميس الموافق 2/ 6 / 2022 ، ومشيرا بأن نتخذ شعارا " نظافتي صحتي " ، وشعورا بالمسؤولية تجاه الوطن في ظل الظروف التي عاشها وما زال يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا ، والدور المهم في التصدي لهذه الجائحة ووصولنا لمرحلة التعافي.

وجاء هذا التكريم لفوز الفريق المشارك من مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة في مسابقة نظافتنا صحتنا ، والذي يعتبر هذا الفريق من احدى الفرق التي وقع عليه الاختيار من خلال نجاحه في المسابقة على مستوى المملكة.

حيث قامت المدرسة بالمشاركة والتسجيل وتطبيق معايير وشروط الجائزة خلال فترة جائحة كورونا ، مما نال اعجاب المقيمين للجائزة واعتبرت من احدى المدارس الفائزة بهمة فريق المدرسة الذي تفانى بالعمل و تطبيق شروط السلامة العامة والبرتوكول الصحي .

كل الشكر للهيئة الإدارية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة سماح المحاميد على تقديم الدعم ، والهيئة التدريسية في المساندة والمشاركة.

وعلى هامش التكريم قام عطوفته بزيارة تجوالية في المدرسة تم خلال الزيارة حضور بعضا من المواقف الصفية للتعرف على مستوى الطلبة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني