accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة تكرم الجهات الداعمة للمدرسة في جميع المجالات خلال العام الدراسي .

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة تكرم الجهات الداعمة للمدرسة في جميع المجالات خلال العام الدراسي .

شارك

الخميس, حزيران 23, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ، وبحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره قامت مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة بتكريم الجهات الداعمة للمدرسة في جميع المجالات خلال العام الدراسي .

وقدم عطوفته ومديرة المدرسة المربية الفاضلة سماح المحاميد الشكر والعرفان والتقدير لكل من قدم الدعم للمدرسة خلال جائحة كورونا وفي الاحتفالات والمناسبات الدينية والوطنية وأنشطة المدرسة مما انعكس إيجابيا على أداء المدرسة والتأكيد على أهمية الشراكة والتواصل بين المدرسة والمجتمع المحلي والمؤسسات والشركات ، والهيئات ...إلخ ، وإن هذا النوع من الدعم أكدت عليه وزارة التربية والتعليم بالوقف التعليمي.

وعبر اللذين تم تكريمهم عن شكرهم واللفتة الكريمة من قبل المدرسة ، ومؤكدين على إن التواصل ودعم المدرسة واجب وطني وديني واخلاقي وأنساني وتعزيز العملية التربوية والتعليمية بكافة عناصرها ودعمها بكل الإمكانيات المتاحة.

كل الشكر للإدارة المدرسية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة سماح المحاميد والهيئة التدريسية على هذه المبادرة واللفتة الكريمة بتكريم الجهات الداعمة للمدرسة ، وخالص الشكر لكل من ساهم وقدم الدعم للمدرسة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني