accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع ضابط الجودة ، ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الدورة الصيفية 2022م

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع ضابط الجودة ، ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الدورة الصيفية 2022م

شارك

الخميس, حزيران 23, 2022

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي اجتماعا لضابط الجودة ، ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الدورة 2022 لجميع الفروع الاكاديمية والمهنية، وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتوره نعمات الطراونه ، ومدير الشؤون الإدارية الدكتور فيصل القراله، ورئيس قسم الامتحانات الأستاذ عماد الشمالات ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الخميس الموافق:23/6/2022م في مكتب عطوفة مدير التربية والتعليم.

رحب عطوفته بالحضور، وشكرهم على جهودهم المتميزة في انجاح العملية التعليمية والتربوية، وأشاد عطوفته إلى الجهود الطيبة التي بذلوها في الدورات السابقة من اجل انجاح وتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة على طلبتنا، وعلى جميع العاملين فيها.

وأشار عطوفته إن هذا الامتحان هو وجه من أوجه السيادة الوطنية لأي بلد ، لذلك لا بد من تضافر جميع الجهود واستنهاض الهمم لأداء هذا الواجب الوطني، وبالتالي الجدية في المراقبة وعدم التهاون ، والإلتزام بالتعليمات، والعمل بروح الفريق الواحد.

استعرض رئيس قسم الامتحانات الأستاذ عماد الشمالات تعليمات الامتحان والأنظمة والقوانين، وذاكرا مهام كل من : ضابط الجودة ، ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية في مركز الامتحان ، ومشيرا إلى الالتزام بالأحكام العامة المتعلقة في الامتحان.

وفي نهاية الاجتماع شكر عطوفته الحضور وتمنى لهم التوفيق في عملهم، ومن ثم أدى كل من المكلفين القسم بشكل فردي امام اللجنة المحلية للامتحانات.

ومتمنيا عطوفته للطلبة الأعزاء التوفيق والنجاح والحصول على أعلى المعدلات والنتائج.

وتبدأ الامتحانات في يوم الخميس الموافق : 30/6/2022م ، وتنتهي في يوم الأثنين 25/7/2022م ، فيما تبدأ الجلسة الأولى للامتحان الساعة العاشرة صباحاً، والجلسة الثانية الساعة الواحدة ظهراً.

وانتهى الاجتماع الساعة الثانية عشرة ظهرا.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني