accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم منسقة جسور التعلم ، ومقيمي المسابقة ، ومديري المدارس والمنسقين في مدارسهم

الرئيسية/ الاخبار / تكريم منسقة جسور التعلم ، ومقيمي المسابقة ، ومديري المدارس والمنسقين في مدارسهم

شارك

الاثنين, حزيران 27, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ عمر البوات تم تكريم منسقة جسور التعلم ومديري المدارس والمنسقين في المدارس المشاركين في مسابقة جسور التعلم ، ومقيمي جسور التعلم في قاعة مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

فرحب عطوفته بالمشاركين في مسابقة جسور التعلم وشكر جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، ومباركا لهم التكريم ، وأشاد بهم و بالمجهود والعطاء الذي يقدمونه للطلبة، ولإيمانهم بالبرنامج ولما له أهمية ايجابية تنعكس على الطلاب.

وبين عطوفته لا يمكن التغلب على الإضطراب الذي تسببت به جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) لقطاع التعليم دون حشد الجهود من المدارس والمجتمع للمساعدة في إنعاش عملية تعلم الأطفال .

فتحدثت منسقة جسور التعلم المشرفة التربوية عاهدة المعاقلة عن حيثيات مسابقة جسور التعلم وهو برنامج تعليم مدمج لدعم الأطفال في التعلّم بطريقة مبتكرة، وهو يدعم ما يتعلمه الطلاب في المناهج الدراسية بطريقة عملية، وهو بدعم من اليونسف ، يوفّر البرنامج حزمة من الأنشطة الأسبوعية للطلاب والتي تساهم بزيادة المعرفة والمهارات وتطبيق الدروس المتعلمة من المناهج بطريقة تكاملية.

فكرم عطوفته كل من منسقة جسور التعلم المشرفة التربوية عاهدة المعاقلة ، ومقيمي المسابقة المشرف التربوي الدكتور سلامة السراحين والمشرف التربوي الأستاذ ياسر الشمالات والمشرف التربوي الأستاذ ساطع الحروب ،ومديري المدارس والمنسقين في مدارسهم.

وشارك في المسابقة على مستوى المديرية ١٢مدرسة حيث كانت النتائج كما يلي:

المركز الاول: مدرسة فاطمة الزهراء الاساسية المختلطة .

المركز الثاني: مدرسة البوتاس الثانوية المختلطة .

المركز الثالث: مدرسة عثمان بن عفان الاساسية المختلطة .

المركز الرابع: مدرسة الخنساء الاساسية المختلطة .

المركز الرابع: مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة.

المركز الخامس : مدرسة ام الهشيم الثانوية للبنات.

مباااارك التكريم ، وكل الشكر لمنسقة جسور التعلم على التنسيق والمتابعة والمقيمين على جهودهم في التقييم ، ومديري والمنسقين في مدارسهم على جهودهم في المشاركة ، وخالص الشكر للمدرسة المستضيفة على حسن الإستقبال والضيافة وتهيئة المكان .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني