accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عطوفة مدير التربية يلتقي بفريق الفعاليات التشغيلية لمشروع مدارس الإقتصاد المعرفي

الرئيسية/ الاخبار / عطوفة مدير التربية يلتقي بفريق الفعاليات التشغيلية لمشروع مدارس الإقتصاد المعرفي

شارك

الثلاثاء, آب 2, 2022

إلتقى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي بفريق الفعاليات التشغيلية لمشروع مدارس الإقتصاد المعرفي USAID SKEP _ start up activity في مكتبه ، وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القرالة ، ورئيس الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم التخطيط فاطمة العجالين ، ورئيس قسم الأبنية المهندسة عبير أبو جبارة.

رحب عطوفته بالفريق وشاكرا ومقدرا جهودهم المبذولة في التوجيه والإرشاد بما يخص العملية التربوية والتعليمية ، ووجه الشكر على تعاون الوكالة الأمريكية الدولية ( USAID ) في دعم وإنشاء المدارس الحديثة والتي تتميز عن غيرها من المدارس الأخرى ، بالإضافة إلى تدريب المعلمين واكسابهم المهارات الأساسية اللازمة والخبرات الجديدة في مجال التعليم وهذا ينعكس ايجابيا على تحسين وتطوير أداء المعلم في العملية التربوية والتعليمية وجودة مخرجات التعليم.

وخلال اللقاء تم مناقشة حيثيات استلام مبنى مدرسة الحديثة الثانوية للبنات من حيث الاستعداد للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢٣م، والتشكيلات المدرسية، والملاحظات العامة، والصيانة وغيرها ، والتي من المتوقع استلامها استلامًا أوليًّا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأشار الفريق الزائر إلى إنه سيكون هناك تدريب للمعلمات في هذه المدرسة من حيث آلية استخدام مختبرات العلوم وغيرها ، وطبيعة التنظيم ، وابداء الملاحظات الهامة ، وكيفية التعامل مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم مع الطلبة الآخرين في الغرفة الصفية الواحدة ، بالإضافة إلى المتابعة الدورية للمدرسة.

وفي آخر اللقاء شكر الفريق عطوفة مدير التربية والتعليم على الجهود المبذولة في متابعة المدارس في اللواء ، ومتمنيا عطوفته عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجاز.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني