accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

افتتاح معرض الملابس والأقمشة لطلبة الفرع الإقتصاد المنزلي للصف الأول ثانوي في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / افتتاح معرض الملابس والأقمشة لطلبة الفرع الإقتصاد المنزلي للصف الأول ثانوي في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

شارك

الأربعاء, آب 24, 2022

افتتح عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين، ورئيس قسم التعليم المهني بالوكالة الأستاذ جبرين المشاعلة معرض الملابس والأقمشة لطلبة الفرع الاقتصاد المنزلي للصف الأول ثانوي في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات .

وأحتوى المعرض على الملابس والأقمشة من عمل الطالبات الصف الأول الثانوي لفرع الاقتصاد المنزلي والتي تم تصميمها وحياكتها خلال فترة التدريب العملي الصيفي والذي بدأ من تاريخ 27/ 7 /2022 ولغاية 24 / 8 / 2022م ، حيث تم تدريب الطالبات ضمن خطة معدة لذلك من قبل المعلمات المشرفات على التدريب والإداريات في المدرسة.

وقدم عطوفته الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، وعزز الطالبات على هذا التصميم الجميل العصري والرائع، وطالبا من الطالبات الملتحقات بهذا التخصص " الجميل " إظهار التنوع والإبداع دائما.

وأشار عطوفته إلى أهمية هذا التدريب بأكتساب المهارات الأساسية في تطوير الجوانب الابتكارية والمهارية في مجال التصميم الإبداعي بصناعة الأزياء والمنسوجات.

وأكد عطوفته على إن دراسة هذا التخصص من التخصصات المطلوبة في سوق العمل ، ويساعد على توفير كوادر مؤهلة علميا وتطبيقيا وتقنيا للعمل في ريادة الأعمال وإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، ومتمنيا عطوفته للطالبات التوفيق في حياتهن الدراسية والعملية إن شاء الله.

كل الشكر للطالبات المتدربات على هذا العمل والتصميم المبدع ، والشكر الموصول للمعلمات القائمات على هذا التدريب المعلمة ميرفت الدغيمات والمعلمة ختام النوايشة والمعلمة أمنية الشمالات والاداريات المساعدة خولة المرادات والمعلمة عبير الشعار على جهودهن في التدريب وخالص الشكر لمديرة المدرسة انتهاز الخليفات على تقديمها لكل التسهيلات أثناء فترة التدريب والأستاذ جبرين المشاعلة رئيس قسم التعليم المهني بالوكالة على متابعته طيلة فترة التدريب.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني