accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

دورة التدريب على المواد المساندة للتعليم العلاجي لمبحثي اللغة العربية والرياضيات

الرئيسية/ الاخبار / دورة التدريب على المواد المساندة للتعليم العلاجي لمبحثي اللغة العربية والرياضيات

شارك

الأربعاء, آب 24, 2022

تابع عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين دورة التدريب على المواد المساندة للتعليم العلاجي لمبحثي اللغة العربية والرياضيات في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ومدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

فرحب عطوفته بالمتدربين على حضورهم ومشاركتهم في الورشة التدريبية، وشاكرا المدربين المشرفيين التربويين كل من الدكتور جهاد النواصره والدكتور سلامه السراحين والأستاذ ياسر الشمالات على جهودهم في التدريب ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجاز.

وأشار عطوفته إلى دور المعلم في تيسير العملية التعليمية من خلال تصميم وتنفيذ الخبرات التعليمية ، ومن خلال تنظيم وتسهيل الأنشطة والمهام المقدمة للطلاب، وأكد عطوفته على المتدربين بنقل أثر التدريب إلى الميدان التربوي .

وتحدثوا المدربون عن أهمية هذه الورشة للمتدربين والتي من خلالها يكتسب المهارات والمعارف اللازمة لتنفيذ كراسات المواد المساندة لمبحثي اللغة العربية والرياضيات بما يوازي الكتاب المدرسي ومن خلال زمن الحصة الاعتيادي ، والفئة المستهدفة: جميع المعلمين تخصص اللغة العربية والرياضيات (الصف الرابع الأساسي – الصف السادس الأساسي )، ويشمل البرنامج تدريب المعلمين على المناهج الجديدة والتدريب على استراتيجيات التدريس والتقويم الحديث والتركيز داخل الغرفة الصفية.

كل الشكر للإدارة المدرستين المستضيفتين ممثلة بالمديرة والمربية الفاضلة سماح المحاميد ، والمديرة المربية الفاضلة هيام الجعارات على اعداد وتنظيم وتهيئة المكان.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني