accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

جامعة مؤته تكرم الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى في نتائج الثانوية العامة وفي جميع الفروع الأكاديمية والمهنية على مستوى محافظة الكرك.

الرئيسية/ الاخبار / جامعة مؤته تكرم الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى في نتائج الثانوية العامة وفي جميع الفروع الأكاديمية والمهنية على مستوى محافظة الكرك.

شارك

الأربعاء, أيلول 7, 2022

تحت رعاية عطوفة رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور عرفات عوجان وبحضور عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ، وعطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات ، وعطوفة مدير التربية والتعليم للواء القصر الدكتور عبدالحي القراله تم تكريم الطلبة الثانوية الأوائل على مستوى محافطة الكرك.

حيث تم تكريم الطلبة الثانوية العامة الأوائل على مستوى الكرك بجميع الفروع الأكاديمية والمهنية من قبل جامعة مؤته ، وجاء هذا التكريم تقديرا لجهودهم المبذولة على تحقيق أفضل النتائج وأعلى المعدلات وكان التكريم تقديم دروع تذكارية .

وهنأ عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الأستاذ نضال المجالي أوائل الطلبة الثانوية العامة على النتائج المبشرة بالخير والعطاء للوطن بهمة وكفاءة عالية ، وشاكرا بأسم معالي وزير التربية والتعليم والأسرة التربوية وذوي الطلبة إدارة جامعة مؤته " جامعة السيف والقلم " على هذا التكريم الذي يعطي حافزا وطاقة ايجابية للطلبة ومزيدا من العطاء وتحقيق أفضل الإنجازات ، ومتمنيا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية تحت ظل صاحب الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

ونبارك لطلبتنا الأوائل على مستوى اللواء كل من :

1- ديما زياد محمود منصور والحاصلة على معدل 97.55 الفرع العلمي من مدرسة البوتاس الثانوية المختلطة

2- بيان ضويحي أبو غره والحاصلة على معدل 90.70 الفرع الأدبي من مدرسة ذراع الثانوية المختلطة.

3- رانيا جبر الشعار 71.75 الفرع الاقتصاد المنزلي من مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني