accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة النقع الثانوية للبنين ومدرسة النقع الثانوية المختلطة ومدرسة المعمورة الثانوية للبنين ومدرسة المعمورة الثانوية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة النقع الثانوية للبنين ومدرسة النقع الثانوية المختلطة ومدرسة المعمورة الثانوية للبنين ومدرسة المعمورة الثانوية المختلطة.

شارك

الخميس, أيلول 15, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره بزيارة إدارية تفقدية لمدرسة النقع الثانوية للبنين ومدرسة النقع الثانوية المختلطة ومدرسة المعمورة الثانوية للبنين ومدرسة المعمورة الثانوية المختلطة.

وتخللت الزيارة حضور الطابور الصباحي في مدرسة النقع الثانوية للبنين ، حيث بدأ بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وذكر حديث نبوي شريف، وإلقاء كلمات تربوية هادفة من قبل الطلبة.

وإلقى عطوفته كلمة هنأ بها الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ببدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، وكما شكر الإداريين والمعلمين على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، طالبا من الجميع حضور الطابور الصباحي باعتباره عنوان لليوم الدراسي والإنضباط ، وأكد على الطلبة الإلتزام بالدوام والجد والاجتهاد واستثمار الوقت في الدراسة ، وطالبا من طلبة الثانوية العامة الاعتماد على الكتاب المقرر وشدد على عدم الغياب المتكرر وإن استمر في ذلك يحرم الطالب من تقديم امتحانات الثانوية العامة كما حدث مع بعض الطلبة سابقا في بعض المدارس ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات .

وعلى هامش الزيارات للمدارس اطلع عطوفته على الواقع التعليمي ، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، والتعرف على الحاجات التعليمية ، واستلام الكتب المدرسية ، ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، وحضور بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المهارات القرائية والحسابيةوالمعرفة التحصيلية لدى الطلبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني