accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المختلطة تجتمع بأولياء أمور الطلبة

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المختلطة تجتمع بأولياء أمور الطلبة

شارك

الثلاثاء, أيلول 20, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي عقد اجتماعا لأولياء أمور الطلبة الخاص بمدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المختلطة في قاعة مدرسة الحديثة الثانوية للبنين.

في بداية الاجتماع رحبت مديرة المدرسة هند البوات بالحضور وشاكرة حضورهم موضحة بأن هذا الاجتماع حرصا على إدارة المدرسة على التواصل مع أولياء الأمور ومناقشة بعض القضايا التربوية ، وتشكيل مجلس للامهات.

وهنأ عطوفته الجميع ببدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، ومؤكدا على دور ولي الأمر كشريك في العملية التعليمية ، وإن هذا الاجتماع أيضا لاستماع إلى آراء ومقترحات أولياء أمور الطلبة وتبادل الأفكار .

وأشار عطوفته إلى ضرورة التعاون المستمر بين المدرسة والأسرة للوصول إلى أعلى مستوى تعليمي ، وإن المدرسة شريك أساسي للأسرة في تربية الطلبة وتعليمهم للوصول بهم إلى المستوى العلمي والأخلاقي المطلوب ، وترغيب الطلاب في البيئة المدرسية.

وعبروا أولياء أمور الطلبة عن شكرهم بانعقاد هذا الاجتماع لمصلحة أبنائهم وتوضيح دور ولي الأمر ، وكيفية التواصل مع الإدارة المدرسية للتعرف على سلوكيات أبنائهم الإيجابية وتعزيزها والسلبية لضبطها وتعديلها بالإضافة لمعرفة المستوى التحصيلي لأبنائهم .

ووجه عطوفته الشكر لأولياء الأمور على اهتمامهم وحضورهم ، والشكر الموصول لإدارة المدرسة على هذا الاجتماع ، وخالص الشكر لإدارة مدرسة الحديثة الثانوية للبنين على حسن الاستقبال وتهيئة واعداد المكان.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني